الصفحة الرئيسية
24 ديسمبر 2017 ( 3461 المشاهدات )
الإعلانات

مي كساب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بنشر صور تخطف القلوب لأول مرة

في حفل رائع أقامته الفنانه مي كساب إحتفالاً بمرور عام على ميلاد ابنتها فريدة وعرضت الفنانة مي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام بعض الصور والفيديوهات من حفل عيد الميلاد.
 هذا وقد قامت الفنانة مي بنشر فيديو يحتوي على صور لفريدة من أول ولادتها وحتى يوم عيد ميلادها وعلقت مي على الفيديو قائلة"زي دلوقتي من سنه ربنا رزقني بأحلي نعمه في الدنيا بنتي فريدة، ربنا يخليهالي ويحفظهالي ويقدرني ويعيني علي تربيتها، وما يورنيش فيها اي حاجه وحشه لا هيه ولا اولادكم امين يا رب العالمين، كل سنة وأنتى طيبة حبيبة قلب بابا، مش هافقد الأمل". 
وقد قام محبي الفنانة مي كساب بعد مشاهدتهم فيديو فريدة بمعايدة الفنانه مي بمناسبة عيد ميلاد فريدة وتمنوا لها ان تنعم بالخير والصحة والسعادة ، ومنهم من عاتبوا الفنانة مي بسبب ماكانت تنشرة في السابق حيث كانت  تنشر صور ابنتها بدون وجهها وأوضحوا انه لاداعي لذلك وانهم يتمنوا لفريدة كل السعادة ولذلك فقد قامت مي كساب بنشر صور كاملة لفريدة .
وعلى صعيد أخر كانت أخر تصريحات قامت بها الفنانة مي كساب  حيث صرحت بأنها كانت تفكر جدياً في ارتداء الحجاب وخاصة بعد وفاة الفنانة شادية ولكنها تراجعت عن قرارها بسبب المسئوليات المادية التي عليها وبسبب الحفلات التي المرتبطة بها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صلاح يكشف .. سبب البكاء في مباراة ريال مدريد زوجة الفنان محمد متولي تكشف ملابسات وفاته (فيديو) 10 نجوم تحت مجهر ريال مدريد في كأس العالم مشاهير عرب أصيبوا بأمراض خطيرة لا تعلم عنها