رياضة
23 فبراير 2018 ( 18941 المشاهدات )
الإعلانات

محمد صلاح يوقع أكبر عقد إعلانات فى تاريخ مصر

يبدو أن محمد صلاح نجم المنتخب المصرى وليفربول الانجليزى، لا يحطم أرقاما فى كرة القدم وحسب ولكنه أيضا أصبح يحطم الأرقام القياسية فى الإعلانات المصرية.

الملك المصرى - كما يحب أن يلقبه الجمهور الانجليزى - والذى ينافس على لقب هداف البريميرليج وينافس على لقب الحذاء الذهبى كهداف لأوروبا برصيد ٢٢ هدفا، نجح فى تسجيل هدف آخر ولكن هذه المرة ليس فى مرمى المنافسين من الفرق ولكن فى مرمى المنافسين من النجوم، حيث نجح فى الحصول على قيمة أغلى عقد إعلانى بمقابل ٤ ملايين يورو.

تفاصيل العقد الذى تنفرد «الفجر» برصده هو توقيع إحدى شركات الاتصالات مع محمد صلاح على تقديم ٣ إعلانات لمدة سنة. الغريب فى الامر أن شركة الاتصالات التى فازت بالحقوق الإعلانية لمحمد صلاح هى الوحيدة التى قدمت هذا العرض رغم وجود عدد من الشركات الاخرى فى السوق المصرية على رأسها شركة الاتصالات التى ترعى المنتخب المصرى، والتى ستستفيد من محمد صلاح كونه لاعبا فى صفوف المنتخب دون أن توقع عقود رعاية معه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كوبر عن مواجهة رونالدو: لن أكشف خطة إيقاف أفضل لاعب فى العالم رسميا - شاكير حكما لمواجهة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد تعرف علي تاريخه مع الملكي الريال مخاطبا ليفربول: خذوا هذا اللاعب وأعطونا محمد صلاح ريال مدريد يبدأ مزاد صلاح برقم خرافي