الصفحة الرئيسية
22 فبراير 2018 ( 16990 المشاهدات )
الإعلانات

سبب عدم إقامة عزاء للفنانة سهام فتحي طليقة يوسف شعبان المتوفاة أمس ووصيتها الأخيرة المفاجئة

 توفيت الفنانة الشهيرة سهام فتحي التي امتعت المصريين في مسلسل ( لن أعيش في جلباب أبي ) وفي العديد من المسلسلات والأعمال الفنية الأخرى، أمس الأربعاء الموافق 22 من شهر فبراير 2018 عن عمر ناهز الـ 81 عامًا وبعد اعتزال للفن، ولقد ولدت سهام فتحي في يوم 13 مارس 1963 وهي ممثلة مصرية شهيرة اسمها الحقيقي عند الولادة سهام إبراهيم السيد فتحي، وقد تخرجت من المدرسة الثانوية الفنية حاصلة على دبلوم ثانوي فني وكانت تحب حياتها الأسرية اكثر من التعليم لذلك لم تكمل تعليمها.



تزوجت سهام فتحي من الفنان الشهير يوسف شعبان لكن طلقها بعد ذلك، ومن أشهر أدوارها دور خيرية في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي سنة 1996.


أعمال سهام فتحي في الفن

العودة والندم.


انتيجون.


صراع مع الملائكة.


الحقيقة العارية.


السفينة التائهة.


الجنة العذراء.


دعني والدموع.


رجال بلا ملامح.


زينب والعرش.


برج الأكابر.


رأفت الهجان.


يوميات ونيس.


لن أعيش في جلباب أبي.


وصية سهام فتحي قبل الوفاة

أوصت الراحلة سهام فتحي قبل أن تتوفى بأن يكون دفنها في هدوء تام دون أن يكون هناك ضجة في الاعلام حول خبر وفاتها وذلك أثناء صراعها مع المرض، ورفضت إقامة عزاء لها بعيدًا عن عدسة الاعلام المصري.


 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

التموين.. 9 فئات لهم الحق في إضافة 4 مواليد بحد أقصى على البطاقات التموينية وبشروط .. تعرّف على التفاصيل 10 أرقام تاريخية لن تنسى من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ أحمد سعد يتخذ هذا القرار لردع ريم البارودي ويبدأ في التنفيذ على الملأ! لأول مرة الفنانة هالة صدقي تنشر صور تؤميها بعد سنوات طويلة لجمهورها