الصفحة الرئيسية
27 فبراير 2018 ( 1685 المشاهدات )
الإعلانات

رجل أعمال سعودي يعرض 25 مليون دولار وفيلا فاخرة للزواج بالإعلامية لوشي

خبر رجل الأعمال السعودي الذي تقدم لطلب يد الإعلامية السودانية آلاء المبارك الشهيرة بلوشي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا لعرضه المبالغ فيه حتى توافق على الزواج به.

كشف موقع النيلين السوداني أن رجل الأعمال السعودي سويد الجاسر قدم للإعلامية السودانية مهراً قيمته 25 مليون دولار وفيلا في عاصمة الرياض مقابل الزواج بلوشي.

 
وقد ذكر موقع النيلين السوداني أن رجل الأعمال سويد الجاسر كتب في تغريدة له عبر حسابه الخاص على موقع تويتر عن ثروته الطائلة التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي وامتلاكه لسيارات عدة فارهة وعقارات فخمة في الرياض.

لم يتم العثور على حساب رسمي لرجل الأعمال السعودي سويد الجاسر عبر تويتر للتأكد من صحة هذه الرواية إلا أن الخبر تم تناقله بين الكثير من المواقع الإخبارية.

الخبر اجتاح مواقع السوشيال ميديا بكثرة تحت هاشتاغ #سعودي_حيتزوج_لوشي عبر تويتر وخاصة أن مبلغ الزواج الذي قدم للعروس خيالي.

الإعلامية لوشي أو آلاء المبارك كانت قد تلقت عرضاً للزواج في 2017 من رجل أعمال سوداني بمبلغ 25 مليون جنيه سوداني وما يعادل 1.300.00 دولار.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أسرار من حياة رمضان البرنس.. لماذا لُقب بـ «مطرب الميكروباصات» ولُغز وفاته وأسرته ونجاة الخادمة شاهد - هكذا تغير شكل برعي الحاجب في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" بعد 42 عاما من عرضها 20 يوما على "مذبحة الرحاب".. مفاجآت تقلب مسار القضية كريستيانو رونالدو يقترب من دخول القفص الذهبي