رياضة
19 مارس 2018 ( 1816 المشاهدات )
الإعلانات

رونالدو يحقق إنجازاً تاريخياً في الدوري الإسباني

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم نادي ريال مدريد ، تحقيق الأرقام القياسية في بطولة الدوري الإسباني ، بعد إحرازه 3 أهداف في مرمى جيرونا ، برسم مباريات الجولة 29 من البطولة المحلية .

هدف رونالدو الأول جاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة ، بعد عرضية أرضية من توني كروس لداخل منطقة الجزاء في اتجاه صاروخ ماديرا الذي سددها على يسار الحارس ياسين بونو والذي فشل في التصدي لها .

وأضاف النجم البرتغالي الهدف الثاني في الدقيقة 47 ، بعد سلسلة من التمريرات القصيرة والمتعددة في عمق دفاع جيرونا ، لتنتهي بتمريرة رائعة من كريم بنزيما لداخل المنطقة إلى رونالدو المنطلق ، الذي سددها تسديدة قوية على يسار الحارس المغربي .

أما الهدف الثالث ، فقد جاء في الدقيقة 64 بعد انطلاقة رائعة من أسينسيو من داخل يمين المنطقة الذي مرر الكرة إلى بنزيما الذي سددها في اتجاه المرمى ، قبل أن يتصدى لها حارس جيرونا لترتد أمام رونالدو الذي أركنها في الشباك .

وسجل كريستيانو رونالدو هدفه الـ21 في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم ، ليعادل بذلك إنجاز تيلمو زارا ، أيقونة أتلتيك بيلباو ، بتسجيل 20 هدفاً أو أكثر في بطولة الليجا خلال 9 مواسم .

ووصل النجم البرتغالي للهدف رقم 16 في آخر 8 مباريات خاضها مع ريال مدريد في جميع المسابقات ، منها 3 ثنائيات متتالية في الدوري الإسباني ، كما أنه أصبح أفضل هداف في الدوريات الأوروبية لعام 2018 برصيد 20 هدفاً .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من محمد صلاح بعد الفوز التاريخي علي مانشستر سيتي والصعود لنصف نهائي أوروبا كوتينيو يعود إلى أنفيلد كريستيانو رونالدو: لا تحاولوا إفساد لحظاتي السعيدة عاجل| تفاصيل عقد «السعيد» مع الزمالك.. ٩٠ مليون جنيه