الصفحة الرئيسية
25 فبراير 2018 ( 965 المشاهدات )
الإعلانات

أسرار من حياة أحمد أمين.. أحرجه بيومي فؤاد في القهوة وجسد دور عماد عفت

يخطفك من الوهلة الأولى، فمنذ اللحظة الأولى التي ظهر فيها في برنامجه «البلاتوه»، يأخذك في جولة إلى الشخصية التي يجسدها، إنه الفنان المتألق أحمد أمين.

ومن أبرز الصفات التي يتصف بها الفنان أحمد أمين «الصدق»، فهو يمكنه من أداء أدوار عدة حتى دور الشخص الصادق، وهذا الذي يدل على صدق موهبته.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الأسرار والمعلومات عن الفنان والكاتب أحمد أمين:

وُلد الفنان أحمد أمين في 11 يوليو 1980 لأسرة متوسطة، عشق الفن منذ نعومة أظافره، درس وتخرج في كلية الفنون الجميلة.

من المعلومات التي لا يعرفها الكثير عن الفنان أحمد أمين، أنه في الأصل كاتب وسينارست، فقد كان سيناريستًا لعدد من مسلسلات الكارتون الشهيرة مثل «بسنت ودياسطي».

لم تكن الكتابة هي النهم الوحيد للفنان أحمد أمين، فقد كان منتجًا بجانب أنه سينارست لمسلسل «القبطان عزوز»، أي أنه لم يبزغ فجأة في عالم الفن بلا هوية، فأمين كان في المطبخ لأعوام قبل ذلك.

تولى الفنان أحمد أمين منصب رئيس تحرير مجلة «باسم» للأطفال، ولم يكن هذا المنصب هو كل ما يفعله، فقد كان يلعب الكثير من الآلات الموسيقية، ويغني في برنامجه أيضًا.

كانت البداية الحقيقية للفنان أحمد امين عبر منصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب»، حيث قدم في العام 2011 برنامجه «30 ثانية»، والذي كان البداية الحقيقية للفنان أحمد أمين، ذلك البرنامج الذي كان يسخر من خلاله من الكثير من الأشياء.

في العام 2013، قدم الفنان الكبير أحمد أمين دور البطولة في الفيلم القصير «حاضر مع المتهم»، والفيلم من تصوير وسيناريو وإخراج علاء إسماعيل.

ويجسد الفيلم جزء من حياة الشيخ عماد الدين عفت، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، الذي استشهد يوم الجمعة 16 ديسمبر عام 2011.

خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، المُذاع عبر فضائية «CBC»، روى أحد المواقف الطريفة التي حدثت معه.

وقال: «انا لما دخل كافيه أو مكان عام بيبقى نص الناس عارفاني ونص الناس بيقولوا مين ده أصلا، ومن الحاجات الظريفة إني كنت مرة رايح لبيومي فؤاد على القهوة».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حجبها عن الوسط الفني وخاف عليها من القُبلات وتصريحاته أغضبت النجمات.. مواقف أثارت الجدل حول إبنة الزعيم لطيفة تدخل في نوبة بكاء على الهواء مختار حسين أسطورة الأهلي.. أسس أول نادٍ لرفع الأثقال وخطفته “لهاليبو” إلى السينما قرية مصرية للنساء فقط وغير مسموح للرجال بالعيش فيها ومن تتزوج تطرد منها