الصفحة الرئيسية
13 مارس 2018 ( 1730 المشاهدات )
الإعلانات

بالفيديو: أسطورة “النداهة” تعود من جديد وتطارد أهالي إحدى قرى البحيرة “عينيها مشروطة وبتطلع نار”

لا شك أن هناك بعض الأساطير التي تطارد الناس، ويعتقد البعض أن هذه حقائق ويصدقونها بالفعل، بل ويقتنعون أنهم على صواب، وقد يكون هناك جزء من الصحة في هذه الأقاويل، فكثيراً ما كنا نسمع ونحن صغار أن فلان رأى “عفريت” أو “جنيٍّه” وأنها خرجت إليها ورآها وتحدث معها أو ظهرت له في صورة حيوان أو ما إلى ذلك، بينما يفسر بعض الأطباء النفسيين هذه الأمور بأنها من قبيل الخيال ولا صحة لها إطلاقاً جملةً وتفصيلاً.

واليوم قام عدد من أهالي قرى البحيرة في دمنهور وهي قرية “الموازنة” بالشكوى مما يطلقون عليه “النداهة”، والتي تعتبر نوع من أنواع العفاريت وفق شهادة الناس، والذين قالوا عنها أنها تنادي عليهم بالليل بأسمائهم، وتقوم بتقليد الأصوات، حيث قال أحد الأطفال من القرية المذكورة أن تنادي عليّ بصوت والدي وأحياناً بصوت والدتي وخاصة في أوقات الليل.

وقام الإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم ثناء ظهوره في برنامج العاشرة مساءاً بعرض بعض شهادات الأهالي حول ظاهرة النداهة التي شغلتهم مؤخراً، ويؤمنون بصحتها، وذكر أحد الأهالي وهو رجل كبير في السن وليس صغير أنه سمعها وهي تنادي عليه، فخرج فرآها تجلس على ماكينة الري فلما رأته قفزت في الترعة، وقال آخر أنه سمع بكاء أطفال في نفس الترعة وذهب ليرى ما هذا فلم يسمع شئ، وورصد تقرير الإبراشي شهادة الأهالي حول أسطورة النداهة، ولمشاهدة الفيديو 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل .. كوبر: صلاح مستعد لأوروجواي بنسبة 100%.. إلا إذا عمرو أديب لن يظهر في برنامجه بسبب عبدالله السعيد في تلك الحالة صحيفة: راموس يهدد بإشعال غرفة ملابس الريال حال التعاقد مع صلاح لوسي تعلق على استياء أحمد زاهر من طلب ابنها الزواج من ابنته!