الصفحة الرئيسية
06 ديسمبر 2017 ( 10799 المشاهدات )
الإعلانات

تعرف علي الامنية الوحيدة التي تمنتها شادية ولم تحققها حتي الأن

بعد صراع طويل مع المرض توفيت دلوعة السينما المصرية الفنانة شادية عن عمر يناهز 86 عاماً بمستشفى الجلاء العسكري.


اعتزلت شادية الفن وهي في عز مجدها واوضحت ان قرارها جاء لانها لاتفضل ان تنتظر هجرة الاضواء لها وان تنحسر الادوار عنها كما أنها لا تحب ان تقوم بدور الامهات بل انها تفضل أن يتذكرها جمهورها وهي بكامل جمالها ، واضافت انها تريد أن يظل محبيها وجمهورها محتفظين بأجمل اطلالتها عندهم ولذلك كان قرارها الاعتزال وهي في قمة مجدها من أفضل القرارات التي اتخذتها.


كتبت شادية امنيتها الوحيدة بخط يدها على ورقة احدى المجلات الفنية كتبت تقول ان الامنية التي لايعرفها الناس عنها انها تتمنى ان يكون عندها دستة من الأطفال عند بلوغها سن الخمسين .


في لقاء نادر لها سألها المذيع : لو افترضنا جدلاً ان دورة انها عادت بالزمن إلى الوارء هتختاري نفس الطريق؟ فما كان منها الا ان قالت وبعد ثوان من الصمت وبذكاء وهدوء انها عاشت حياتها بالطول والعرض وجسدت وعاشت اكثر من 500 شخصية وبذلك فانها عاشت 500 مرة تقريباً ثم أكملت كلامها بانها كانت وهي صغيرة تحب أن تكون محامية ولذلك فانها لو رجع بيها الزمان هتختار انها تكون محامية وزوجة وام ل ستة اطفال.


ويروي نادر نجل الفنان عماد حمدي عن علاقته بالفنانة شادية ان اول مرة تعرف عليها عندما حضر مع والدة تصوير فيلم الناس والنيل وكانت شادية زوجة والدة وعندما شاهدتة حضنته واصطحبته إلى غرفتها وهناك طلبت منه رقم والدته فتحية وتحدثت معها واعتذرت منها لانها تزوجت من طليقها فكانت لهذه المكالمة أثرها الايجابي على والدته واصبحتا الاثنان صديقتان حتى بعد وفاة والدته فتحية واكمل نادر انه بعد وفاة زوجته حضرت شادية واحتضنت اولاده واشترت لهم ملابس كثيرة والعاب وكانت بجانبه في كل لحظة حتى تخطى محنته واضاف انه لن ينسى صنيعها معه واضاف ان ماما شادية هي امه الروحية.
شادية بعد أخر تجربة طلاق خاضتها قررت عدم تكرار تجربة الزواج ثانية وان تكرس حياتها لتربية أبناء اخوتها وكانت تعتبرهم أولادها .
وفي لقاء تليفزيوني سئلت عن أكثر المواقف التي ابكتها قالت وفاة اخيها بعد وفاة والدتها ووالدها ، وانها لم تحقق حلمها وهو وجود دستة اطفال عند بلوغها الخمسين من العمر.
رحلت شادية عن عالمنا تاركة ورائها أجمل الذكريات لنا واجمل الافلام واجمل الاغاني الرومانسية واغاني الاطفال وايضا الاغاني الوطنية وداعاً دلوعة السينما المصرية وداعاً شادية.
 


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد - هكذا تغير شكل برعي الحاجب في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" بعد 42 عاما من عرضها فيديو.. هبوب العواصف الترابية على قنا يثير السخرية بالسوشيال ميديا حقيقة إنزال خطيب الجمعة بالقوة في أحد المساجد: الأمن تدخل ضرب طفل مصري بشكل مهين بعد فوزه على منافسه الكويتي