رياضة
06 مارس 2018 ( 6083 المشاهدات )
الإعلانات

ريال مدريد يستغل تواجده في باريس لإنهاء صفقة مفاجئة


يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً على نظيره باريس سان جيرمان بملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات جولة الإياب بثمن نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

ولن تكون رحلة ريال مدريد الى فرنسا بهدف خوض المباراة فقط ولكن وفقاً للعديد من الصحف العالمية فإن الرحلة ستكون شاملة ايضاً مفاوضات بين كلا الناديين لإنهاء النادي الملكي لصفقة هامة من باريس سان جيرمان.





 
وأشارت الصحافة بأن النجم الذي ينوي ريال مدريد ضمه من باريس سان جيرمان ليس نيمار جونيور كما يعتقد البعض ولكنه النجم البرتغالي الشاب غونزالو غويديس نجم النادي الفرنسي والمعار الى فالنسيا الإسباني.



ويقدم غويديس مستويات أكثر من رائعة رفقة الخفافيش هذا الموسم جعلته محط أنظار كبار الكرة الأوروبية وابرزهم ريال مدريد الذي يستهدف الحصول على خدماته.

وأكدت الصحف أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يستهدف إستغلال رحلة ناديه الى فرنسا من أجل الجلوس على دائرة المفاوضات مع مسؤولي سان جيرمان حول شراء اللاعب الذي تستهدف العديد من الأندية ضمه الصيف المقبل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل| تفاصيل عقد «السعيد» مع الزمالك.. ٩٠ مليون جنيه مشكلة كبيرة تؤرق زيدان قبل مواجهة بايرن بدوري الأبطال شاهد | هدف محمد صلاح الرائع في شباك البرتغال ويتقدم للفراعنة لاعبو برشلونة و ريال مدريد يتفقون على مفاجآة قوية ستحدث في الكلاسيكو .. إليكم ما هي!