الصفحة الرئيسية
13 مارس 2018 ( 6205 المشاهدات )
الإعلانات

بعد اعترافه بالتوقيع للزمالك..تعرف علي حيلة الأهلي لمنع إيقاف عبد الله السعيد

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء كافة الأزمات التي واجهها الفريق الأول مؤخرًا، وعلى رأسها أزمة تجديد عقد عبد الله السعيد صانع الألعاب الدولي.

عبد الله السعيد أثار جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد رفضه تجديد عقده بسبب الخلاف على المقابل المالي ومدة العقد الجديد مع إدارة النادي، كما ربط البعض اسمه بصفقة القرن التي كشف عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك، قبل أن يتراجع ويعلن فشلها.. طالع التفاصيل

ومدد السعيد، عقده مع الأهلي لمدة 3 سنوات، مقابل 45 مليون جنيه، أي 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وعلم مراسل "بطولات"، أن السعيد اعترف لمسؤولي الأهلي قبل تمديد العقد، بتوقيعه للزمالك، على نسخة واحدة من الـ4 عقود التي يوقعها أي لاعب عندما ينضم لفريق جديد.

وأفاد مراسل "بطولات"، أن السعيد أبدى مخاوفه لمسؤولي الأهلي من تجديد عقده ومن ثم تقديم الزمالك شكوى ضده وإيقافه، في الوقت الذي يستعد فيه مع المنتخب الوطني لخوض بطولة كأس العالم.

 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تفاصيل جديدة في واقعة «بوسة الحضانة»: «جلسة عرفية وتعامل القاضي» بالفيديو| لحظة سقوط «شيرين» بعد وصلة رقص على المسرح خلال حفلها في دبي.. ورد فعل الجمهور "الأرصاد": طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 30 السر وراء مطالبة جماهير ليفربول «محمد صلاح» بالرحيل بعد الهزيمة أمام ويست بروم.. صور