الصفحة الرئيسية
09 مارس 2018 ( 2267 المشاهدات )
الإعلانات

بعد عودتها إلى معدلاتها الطبيعية اليوم.. الأرصاد “لصدى البلد”| موجة شديدة الحرارة تجتاح مصر خلال الأيام القادمة

مرت البلاد بموجة حارة شديدة الحرارة على مدار الأسبوع الماضي، وبداية من الأحد وحتى أمس الخميس، وكانت درجات الحرارة غير معتادة إطلاقاً في مثل هذا التوقيت من العام، حيث أننا ما زلنا في فصل الشتاء، وارتفعت الحرارة بمقدار 6 إلى 8 درجات خلال الأيام الماضية، لكن اليوم الجمعة بدأت تلك الموجة الحارة في الانكسار شيئاً ما، وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال، على وجود انخفاض يصل إلى 8 درجات اليوم لتعود درجات الحرارة مرة أخرى معدلاتها الطبيعية.

وحول حالة الطقس خلال الأيام القادمة أكد الدكتور علي عبد العال في تصريحات صحفية له اليوم خاصة بموقع “صدى البلد”، أن الأيام المقبلة ستشهد موجة شديدة الحرارة مرة أخرى وعلى غرار الموجة السابقة التي انتهت الخميس، كما توقع عبد العال طقس دافئ معتدل اليوم الجمعة على السواحل الشمالية مائل للحرارة بالقاهرة والوجه البحري وحار بشمال الصعيد، وشديد الحرارة على الجنوب، مؤكداً على تساقط الشبورة المائية في الساعات المبكرة من الصباح، وحذر سائقي السيارات على الطرق الصحراوية والزراعية والسريعة من كثافة الشبورة المائية، وعدم السرعة أثناء القيادة والعمل على وجود مسافة كبيرة بين السيارات.

كما أضاف الدكتور علي عبد العال خلال تصريحاته لصدى البلد، أنه ستظهر سحب منخفضة ومتوسطة، وأن الرياح ستكون شمالية غربية ومعتدلة، وحول برودة الشتاء القارصة، فقد أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن البرد الشديد انتهى وخاصة أننا مقبلين على فصل الربيع، وأشار إلى أن فصل الربيع غالباً ما يشهد تقلبات جوية مختلفة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مالا تعرفه عن «ماري باي باي» أشهر كومبارس في دور القبيحة ..عملت «سجانة» وخدعت جنود الإنجليز فنانة تزوجها أحمد رمزي 17 يومًا فقط خوفًا من الفضيحة. وتلك هي زيجاته . شاهد صور نادرة بعد استبعادهما من العرض بالقنوات المصرية..لن تشاهدوا "لدينا أقوال أخرى" ليسرا و"أرض النفاق" لهنيدي على YouTube «عُلا»دخلت غرفة العمليات حاملاً فى توأم.. فخرجت بطفل واحد.. والطبيب: «دورت كويس مالقتش حاجة»