الصفحة الرئيسية
20 ديسمبر 2017 ( 1348 المشاهدات )
الإعلانات

حسن الرداد يشعل الأجواء برقصه الخليجي ويتسبب في بكاء والدته!

أشعل الفنان حسن الرداد مواقع التواصل برقصه الخليجي الذي أبدع فيه خلال وجوده في برنامج "أبلة فاهيتا"، حيث طلبت منه الأخيرة أن يرقص على أنغام إحدى الأغاني.


حسن الرداد فاجأ الجميع برقصه الخليجي، حيث قام بالحركات الراقصة بطريقة طريفة لم تكن متوقعة منه، خاصة وإنه وضع شعراً مستعاراً طويلاً، ليستطيع من خلاله أن يندمج بشدة في الأجواء.

ومن جهة أخرى، تسبب حسن الرداد في بكاء والدته التي كانت حاضره معه حلقته في برنامج "أبلة فاهيتا"، وذلك عندما سألته الدمية عن علاقته بها، ليؤكد إنه يحبها بشدة ويقوم بتقبيل رأسها وقدميها دائماً، لترصد الكاميرا دموع والدته.
واستطاعت حلقة حسن الرداد أن تحصد نسبة مشاهدة عالية، جعلتها تتصدر موقع يوتيوب، خاصة وإنه تحدث
 بصراحة عن العديد من أموره الشخصية مع زوجته إيمي سمير غانم.

وكشف حسن الرداد العديد من أسراره مع إيمي سمير غانم، بالشكل الذي وجوده البعض إنه وضعها في موقف صعب، لهذا حاول من جانبه أن يعبر عن محبته لها، ليمنح زوجته قبلة في الهواء.

وفي سياق آخر، يستعد حسن الرداد لعرض فيلمه "عقدة الخواجة" في موسم إجازة نصف العام، كما إنه سيقدم في رمضان 2019 عملاً مشتركاً مع زوجته إيمي سمير غانم، سيكون في إطار كوميدي.
 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لوسي تعلق على استياء أحمد زاهر من طلب ابنها الزواج من ابنته! بوفون: ريال مدريد أقوى من يوفنتوس والتفكير في رونالدو يفقدك النوم تفاصيل سرقة غرفة نوم الملك فاروق.. اختفت من مصر منذ 5 سنوات وتعرض للبيع في أمريكا بهذا المبلغ الرخيص أول تعليق من محمد صلاح على أنباء رغبة ريال مدريد في التعاقد معه