Home
07 يناير 2018 ( 200407 المشاهدات )
الإعلانات

الديانة التي تمني تغيير إسمه ليخفيها وسفره للخارج بقرار سيادي .. 9 معلومات صادمة عن “الحريري”

يعد الفنان عمر الحريري من أكبر النجوم في الوسط الفني في فترة الخمسينات وحتى قبيل رحيله ،عمل بالعديد من الأفلام والمسلسلات وحتى المسرحيات وتميز بأدواره.

-عمر كان من المحبين للفن والمسرح وفي صغره كان يقوم بتقمص جميع الادوار التي كان يشاهدها مما جعل عائلته يتوقعون انه سوف يكون ممثل بارع ، تخرج عمر من المعهد العالي للتمثيل عام 1947

-بدأ العمل في الخمسينات في فيلم الأفوكاتو مديحة مع الفنانه مديحة يسري والفنان يوسف وهبي الذي كان السبب في ظهوره في الفيلم

-عمر الحريري كان يتمنى أن يتغير اسمه إلى فريد وذلك لكي لايعلم أحد انه مسلم  لانه يرى ان هذه المعلومات خاصة  لايجب أن يعرفها احد

-أثناء عرض  مسرحيته الواد سيد الشغال مع الفنان الكبير عادل إمام والفنان مصطفى متولي ورجاء الجداوي ومشيرة إسماعيل  توفيت والدته  في نفس يوم العرض فشارك جنازة والدته كما شارك في العرض ولم يلاحظ احد مدى حزنه بل انه اتقن دوره ولم يلاحظ الجمهور .

-حمل الحريري لقب أبو البنات حيث انه تزوج 3 مرات وكل زوجة ينجب منها بنت فقط  الأمر الذي احبه الفنان بل أنه كان قريب من بناته جداً.

- في عام 1968 سافر الممثل الكبير عمر الحريري إلى ليبا بأمر من جهات سيادية وذلك لكي يقوم بإنشاء مسرح في دولة ليبيا وقام الحريري بإعداد طاقم مميز من العاملين وبعدها عاد إلى مصر عام 1974.

من أحب الاعمال إلى قلبه  ومحفورة لإي ذاكرته العمل الدرامي "القط الأسود" و العمل الثاني "أوراق الورد"

 

 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رد ساخر من أحمد السقا بعد استنجاد محمود البزاوي به مفاجة | الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد لمدة اسبوع وهذا موعد ذروتها ..ونصيحة للكبار في السن كُتب بـ27 لترًا من دمائه .. مصحف كامل بدماء صدام حسين ” مكة صلاح” تخطف قلوب الجماهير بمهارتها.. وماذا قالت الصحية البريطانية عنها “صور”