الصفحة الرئيسية
28 فبراير 2018 ( 211 المشاهدات )
الإعلانات

طبيب المنتخب: صلاح "صحيا" مثل "الثور".. وكرة القدم "حياة" الحضري

أكد محمد أبوالعلا طبيب المنتخب المصري أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي يتمتع بصحة جيدة، فهو "صحيا" مثل "الثور"، مشيرا الى أن عصام الحضري حارس التعاون السعودي كرة القدم بالنسبة له "حياة".

ويستعد المنتخب الوطني لخوض منافسات كأس العالم 2018 يونيو المقبل بالتواجد في المجموعة الأولى مع روسيا والمملكة العربية السعودية وأوروجواي.

وأشار طبيب المنتخب في تصريحات لموقع "سبورت24" الروسي "محمد صلاح (مومو) صحيا مثل الثور، وهو شخص بسيط للغاية ويستمع لمشورة ويلتزم بالتعليمات، يتصرف مثل اي شخص عادي وليس كنجم".

وواصل "الجميع في مصر سوف يصلي ويدعي لصلاح اثناء مباريات مصر في مونديال روسيا المقبل".

وأكمل "عندما قام صلاح بتسديد ركلة جزاء مباراة مصر والكونغو في الدقيقة 95، لم يكن فقط قد تسبب في تأهل مصر للمونديال، ولكن الأمر كان اشبه بخروج الشعب المصري من الأسر".

واستمر في تصريحاته قائلا "بدون التأهل لكأس العالم، الأمر لكان بمثابة وجودنا جميعا في نفس السجن، كرة القدم بالنسبة للمصريين أمر عظيم".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عفريت حقيقي كاد أن ينهي حياته وزوجته شقيقة لاعب شهير بالنادي الأهلي سابقًا.. محطات في حياة «أمير كرارة» كوب واحد على الريق و انسى آلام العظام و المفاصل و هشاشة العظام / يقوي العظام مختار حسين أسطورة الأهلي.. أسس أول نادٍ لرفع الأثقال وخطفته “لهاليبو” إلى السينما عشماوى: أعدمت 1070 شخصا ولا أستطيع الأكل قبل الإعدام ولن أنسى طلبا غريبا لسيدة خانت زوجها قبل إعدامها لن تتخيل ماذا طلبت