الصفحة الرئيسية
24 ديسمبر 2017 ( 24307 المشاهدات )
الإعلانات

حبس الدكتورة هبة قطب شهراً وكفالة 10 آلاف جنيه لهذا السبب لن تصدق

دكتورة العلاقات الزوجية الدكتورة هبة قطب صاحبة النصائح والآراء الجنسية الصريحة والمثيرة للجدل وخاصةً في الفترة الاخيرة والتي تعرضها عبر القنوات الفضائية وفيها تحاول الدكتورة هبة توصيل معلومات مختلفة للشباب والفتيات والتي من ابرز النصائح المثيرة للجدل المطالبة بنشر وتعميم أفلام الثقافة الجنسية وذلك للحد من المشاكل التي تواجه الفتيات أثناء زواجهم، كما أنها طالبت بعدم ارتداء البنطلون الجينز الضيق لأنه يفقد القدرة الجنسية وغيرها من الاراء المثيرة للجدل.
واليوم  أيضاً تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحكم عليها بالحبس شهر مع تغريمها بمبلغ مالي بسبب قيامها بإصابة موظف أثناء تأدية عمله.
حيث قضت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار سليم سليم بحبس الدكتورة هبة قطب إستشاري العلاقات الاسرية شهراً وكفالة 10 الاف جنيه بسبب إصابتها ميكانيكي سيارات بالخطأ .

على ان تكون الغرامة  المذكورة كتعويض بالحق المدني ، وكانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت بقيام الدكتورة هبة قطب بإصابة ميكانيكي، كما تبين من تحقيقات النيابة أن كهربائي سيارات تقدم ببلاغ أوضح فيه أنه أثناء تواجدة في الشارع بالعجوزة وكان يقوم بإصلاح سيارة وفوجئ بمرور سيارة خاصة على قدمه واصابته بإصابات بالغة تسببت في تهتك أربطة قدمه..

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل.. القبض على شبكة دولية جديدة بحلوان للإتجار في الأعضاء البشرية والكشف عن جميع أطرافها وجنسيات زعمائها بالفيديو.. قيادي شهير في حزب ألماني يميني متطرف يعتنق الإسلام لهذا السبب :" كتمته في قلبي لمدة عامين وأسمي أصبح أحمد" 7 مشاكل صحية يعالجها الجرجير الفنانة شهيرة : "السادات كان مُعجب بيا"