رياضة
14 مارس 2018 ( 151 المشاهدات )
الإعلانات

والد نيمار يبعث برسالة إلى ريال مدريد

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الزيارة التي قام بها ناصر الخليفي إلى منتجع نيمار في البرازيل أتت بثمارها وكشفت عن بقاء اللاعب في صفوف باريس سان جيرمان الموسم المقبل عكس ما ردده البعض بأنه بات قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن والد نيمار سانتوس تحدث عن أن نجله لا يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان وانه سعيد في ملعب الأمراء وهو بمثابة رسالة واضحة يبعث بها إلى ريال مدريد والذي يفكر في ضم نجم السامبا مقابل 400 مليون يورو.



وأشارت الصحيفة إلى أن والد نيمار أكد للخليفي أن نجله سعيد ولا يفكر في الرحيل ولكنه حزين للغاية من خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في النسخة الحالية من المسابقة بدور الـ16.







وقال والد نيمار أن نجله كان بحاجة إلى زيارة مسئولي باريس سان جيرمان حيث رافق الخليفي إنتيرو هنريكي المدير الرياضي للنادي وذلك كي يتعافى سريعا خاصة بعدما خضع لجراحة في القدم ستدفعه للابتعاد عن الملاعب لنحو شهرين.

وسلّط والد نيمار الضوء على أن نجله يعاني من صعوبة في الحركة بسبب الجراحة التي خضع لها ولكنه يعمل بكل ما لديه من قوة كي يتعافى من الإصابة سريعا كي يلحق بمباريات منتخب البرازيل في كاس العالم بروسيا حيث سيستهل السامبا مواجهاته يوم 17 يونيو أمام سويسرا.



 


ومن جانبه أكد الخليفي في تصريحات نقلتها الصحيفة أنه حضر إلى البرازيل من أجل تقديم الدعم للاعبه نيمار كي يتعافى من الإصابة التي تعرض لها بكسر في العظمة الخامسة بالقدم اليمنى.



ووصفت الصحيفة أن حضور الخليفي إلى البرازيل كان بمثابة تقديم دعم غير مشروط لنيمار كي يتعافى ويعود سريعا إلى باريس سان جيرمان ويستكمل عقده الذي وقعه في الصيف الماضي.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تدريبات بايرن ميونيخ تكشف عن تشكيلة هاينكس في مواجهة ريال مدريد صحف أسبانية تحذر مدافع ريال مدريد “راموس” من زيارة مصر في أي وقت قريب وحتي سنوات قادمة أجمل الضربات المقصية للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قناة "صهيونية " مفتوحة تذيع مباريات كأس العالم باللغة العربية