الصفحة الرئيسية
20 يناير 2018 ( 2551 المشاهدات )
الإعلانات

صحف بريطانية: 12 هدفا أمام صلاح ليصبح أسطورة ليفربول الأولى

نشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، تقريرًا عن هدف اللاعب المصري محمد صلاح، لصالح نادي ليفربول، أمس في مرمى “مانشستر سيتي” ورقمه 24 في موسمه مع النادي، والذي جعله يعادل أهداف أسطورتي النادي السابقين، ستيفن جيرارد ودانيال ستوريدج، في مواسم سابقة.


 
تمكن اللاعب المصري في نادي ليفربول، محمد صلاح، من معادلة أهداف لاعبي النادي في المواسم السابقة، ستيفن جيرارد ودانيال ستوريدج، بل إن صلاح في طريقه لكسر هذا الإنجاز متفوقًا عليهما.

 بينما لا يزال لاعب النادي سابقًا روبي فاولر، في صدارة هدافي ليفربول بأهدافه الـ36 في موسم واحد، وهو ما يعد هدفًا جديدًا أمام صلاح للوصول إليه، وكان صلاح (25 عامًا) أحرز 24 هدفًا لصالح ناديه الأحمر، واضعًا نفسه في عنان السماء.

وسبق أن حقق جيرارد إنجازه بإحراز الـ24 هدفًا في موسم 2008/2009، بينما حققه ستريدج في موسم 2013/2014. وحدهما تورز ولويس سواريز حققا أفضل ما لديهما بمجموع 31 هدفًا، مقابل مايكل أوين أحرز 28 هدفًا، وروبي فاولر الذي حقق 36 هدفًا، ويسبق صلاح حاليًا.

وبعد انضمامه لنادي روما، الصيف الماضي مقابل 39 مليون يورو؛ قليلون فقط من توقعوا أن يتمكن صلاح من تحقيق هذا الإنتاج المميز من سبيدستر، لكن صلاح تحدى كل التوقعات، وهو حاليًا يلعب دورًا هامًا في الآلة الهجومية الشرسة في جورجن ووربن.

يكافح صلاح بجدية في أهدافه، ولديه لمسة قاتلة أمام المرمى.

 هدفه الـ24 الذي أوصله لهذا الإنجاز، ضرب المثال على تجلي الثقة والازدهار في استلامه الكرة قبل إحراز الهدف، أمس الأحد، بكرة هادئة من لوب في أديسون، في المباراة المثيرة التي فاز فيها ليفربول 4 مقابل 3 لمانشستر سيتي.



ومما لا شك فيه أن إبداع وتقدم روبرتو فيرمينو وساديو مين، وفرا فرص تهديف وافرة لصلاح، لكنه يضفي لمسته الأخيرة لتلك الفرص كما لم يسبقه أحد من قبل في مجاله.


 
ولا يزال رجال كلوب يحاربون في ثلاث جبهات، وستكون أمامهم فرص وفيرة لصلاح ليلحق بإنجاز فاولر مع نهاية الموسم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا ما وجدوه بعد سماع أصوات غريبة تحت الأرض زر التشغيل ليس لإغلاق الهاتف فقط كما يعتقد الجميع ! ستحب هاتفك بعد اليوم بعد أن تتعرف على أشياء سرية يفعلها أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن مرضه الخطير والمذيعة مذهولة من التفاصيل ريال مدريد يتواصل مع نجم كولومبيا