الصفحة الرئيسية
20 فبراير 2018 ( 510 المشاهدات )
الإعلانات

الفيفا يهدد السعودية بالحرمان من كأس العالم بروسيا لهذا السبب

باتت مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم المقبل بروسيا في خطر بعد طلب الاتحاد الدولي التحقيق مع مسئولو الكرة السعودية والإماراتية بسبب الحظر الذي يتم على قطر سياسيا وهو ما خلق العديد من الأزمات في الكرة بين الدول المجاورة.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن الفيفا يراقب تأثير الأوضاع السياسية من الإمارات والسعودية على كرة القدم، بسبب الحظر الذي يقام على قطر.

وشددت الصحيفة إلى أن مشاركة السعودية في كأس العالم المقبل بروسيا أصبحت في خطر بسبب عدم تصحيح الأوضاع الكروية في البلاد في ظل رأى الاتحاد الدولي أن هناك عنف وتسيس يحدث ضد لللاعبين والفرق القطرية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية ما حدث في كأس الخليج الماضية التي اعتذرت قطر عن استضافتها لصالح الكويت لإنقاذ البطولة فيما ذكرت وسائل الإعلام السعودية بعد فوز البحرين على قطر أنه تمت هزيمة "الإرهابيين القطريين".

واختتمت الصحيفة في تقريرها أن الفيفا لا تريد مزيد من تسييس كرة القدم، وبالتعاون مع الاتحاد الأسيوي قد تتدخل قريبا وهو ما يؤثر على مشاركة السعودية في كأس العالم المقبل في حالت عدم تصحيح الوضع مع قطر.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يقع ضمن المجموعة الأولى من كأس العالم المقبل برفقة مصر وروسيا وأوروجواي.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فنانين ذاقوا «مرارة» الألم بعد تعرضوا أبنائهم لحوادث عنيفة.. أحدهم فارق الحياة وآخر نجا بأعجوبة "البحوث الفلكية" يكشف موعد عيد الفطر المبارك فلكيا صلاح يدخل التاااااااااااريخ ويصبح الهداف التااااااااريخي للدوري الإنجليزي في نسخته الحديثة كوتينيو يعود إلى أنفيلد