الإعلانات

رغم رفض والده ...تزوج من نورا لعدة أيام وطلبت الطلاق منه لهذا السبب ؟ ...واكتشفوا وفاته بالصدفة | ما لا تعرفه عن حاتم ذو الفقار

اسمه الحقيقي في شهادة الميلاد هو حاتم محمد محمود راضى ، ولد في 5 يناير 1952 بقرية ساحل الجوابر بمركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية.

وتخرج من معهد السينما، وبدأ حياته بأدوار صغيرة حتى أثبت وجوده، وعرف بتميزه في تأدية أدوار الشر والابن الطائش، وسبب تسمية بـ"ذو الفقار" هو سكنه بجوار الفنان الراحل صلاح ذو الفقار بمنطقة العباسية
تزوج 3 مرات لكنه لم ينجب في أي منها.

والزيجة الأولى كانت من كريمة إبراهيم الورداني، والثانية كانت من شقيقة الفنانة بوسي، الفنانة نورا، والثالثة كانت من خارج الوسط الفني.

ولم يكن والده يريد ان يتزوج من نورا بسبب صله القرابة التي تجمعه بها، ولكن رغم ذلك أقيم حفل الزفاف بحضور نخبة من نجوم الفن.

ولم يستمر زواجه من نورا كثيرًا، حيث انفصلا بعد عدة أيام بعدما اكتشفت أنه مدمن مخدرات، وألقي القبض عليه فيما بعد وذهب للسجن، وقال ان بوسي شقيقة الفنانة نورا كانت سببا رئيسيا في طلاقه منها.

ومارس حاتم الإدمان بكل أنواعه، بداية من تناول الحشيش وحتى الهيروين، وحٌكم عليه حكمها بالحبس لمدة عام وتغريمه 500 جنيه بسبب تعاطيه المخدرات.

ونفى فيها بشكلٍ قاطع كل ما أثير حول تفكيره بالهجرة إلى إسرائيل والعمل هناك.


تعرض في المرحلة الأخيرة من حياته لعدد من الأزمات الصحية حيث أصيب في حادث سيارة ترتب عليه إجراءه لعملية تغيير مفصل في أحد ساقيه، ما أثر على قدرته علي الحركة.

وتوفى حاتم يوم ١٥ يناير عام ٢٠١٢ وظلّ ميّتًا في منزله لمدة 3 أيام دون أن يعلم أحد، واكتشف إخوته الوفاة بالصدفة، بعد عدم رده على الهاتف لعدة أيام دون، فكانت نهايته مأساوية وتوفى وحيدًا في مسكنه.

الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
أول فيديو لتوفيق عكاشة بعد عودته للساحة الإعلامية بعد غياب عامين ويكشف سبب عودته