الصفحة الرئيسية
05 يونيو 2018 ( 949 المشاهدات )
الإعلانات

تفاصيل حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني .. مكانه مميز

بعد انتشار الشائعات والأقاويل وزادت التساؤلات حول علاقة الفنان عمرو دياب بدينا الشربيني خصوصا لظهورهما سوياً في الفترة الأخيرة، يبدو أن الأمور ستضح قريباًً.

انتشرت أخبارا تؤكد أن عمرو دياب ودينا الشربيني يضعان حاليًا اللمسات النهائية لحفل زفافهما، المقرر أن يتم خلال الأسابيع المقبل، وتحديدًا بعد انتهاء إجازة عيد الفطر حسبما جاء في كل من موقع "إعلام دوت أروج" و"سيدتي".

كما كشفت المصادر أن مكان الزفاف المرشح هو جزيرة ميكونوس، إحدى الجزر اليونانية التي أحيا فيها عمرو دياب أكثر من حفل خلال السنوات الماضية، ويجري حاليًا دراسة الأماكن المتاحة بالجزيرة للاستقرار عليه بشكل نهائي.

وأن العروسين يجهزان حاليا للحفل حيث يشرفان سويا على الملابس والديكورات وكذلك قائمة المدعويين.

من ناحية أخرى تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطها عمرو دياب لنفسه برفقة الفنانة دينا الشربيني التي تشاركه بطولة فيلمه السينمائي المنتظر، ونور ابنته من الفنانة شيرين رضا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنان الشاب شقيق ياسمين عبدالعزيز يمتنع عن التقاط الصور معها لهذا السبب مفاجآت تقلب مسار قضية مذبحة فيلا الرحاب يكشفها التقرير النهائي للطب الشرعي.. التفاصيل مرعبة محمد إمام يرد على دعوات جمهوره: "بلاش رقم واحد علشان في ناس بتتقمص" تفاصيل الرسالة الأخيرة لريهام سعيد قبل حبسها (فيديو)