رياضة
16 مارس 2018 ( 161 المشاهدات )
الإعلانات

دوري الأبطال: جوفنتوس - ريال مدريد وليفربول - مانشستر سيتي "الأبرز"

 
فرضت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا التي سحبت اليوم الجمعة في نيون السويسرية، مواجهة نارية بين #ريال_مدريد الاسباني حامل اللقب في آخر موسمين و #جوفنتوس الايطالي في إعادة لنهائي النسخة الاخيرة، وأفرزت مواجهة انكليزية صرف بين #مانشستر_سيتي و #ليفربول، فيما يصطدم #برشلونة الاسباني بروما الايطالي، وتبدو مهمة #بايرن_ميونيخ الالماني سهلة ضد إشبيلية الاسباني. 


 
وكانت القرعة التي سحبها الهداف الاوكراني السابق اندريه شيفتشنكو، مفتوحة على مصراعيها خلافاً للدور ثمن النهائي، عندما جنبت المواجهات بين فرق من بلد واحد او كانت في مجموعة واحدة في الدور الاول.


وكان نهائي العام الماضي جمع ريال مدريد مع جوفنتوس عندما فازت تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان 4-1، مسجلة ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، كما التقى العملاقان في نصف نهائي 2015 عندما تأهل جوفنتوس 3-2 بمجموع المباراتين، وكانت المرة الاخيرة يخسر فيها ريال في المسابقة القارية.


ولم يتبق امام ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في المسابقة (12 لقبا)، سوى المسابقة القارية العريقة لانقاذ موسمه، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق 15 نقطة عن غريمه برشلونة وخرج من مسابقة كأس الملك.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بوفون: ريال مدريد أقوى من يوفنتوس والتفكير في رونالدو يفقدك النوم ريال مدريد يبدأ مزاد صلاح برقم خرافي ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو : الأفضل ووصول ريال مدريد لنهائي أوروبا يؤرقني رونالدو يفضل صفقتي محمد صلاح ونيمار بدلاً من هاري كين وإيكاردي