الصفحة الرئيسية
11 مارس 2018 ( 10823 المشاهدات )
الإعلانات

الأرصاد الجوية تعلن عن تغيرات في حالة الطقس غدا

بعد انتهاء موجة الحر التي مرت بها جمهورية مصر العربية لعدة أيام والتي أعتقد الكثيرون أنها بداية فصل الربيع و انتهاء لفصل الشتاء وبالفعل قام الكثير من المواطنين بالتخفيف في الملابس وهناك من قام بارتداء الملابس الصيفية بالفعل، لكن أعلنت هيئة الأرصاد الجوية من يومين عن عودة فصل الشتاء مرة أخري و انخفاض درجات الحرارة من جديد في المحافظات المختلفة بجمهورية مصر العربية وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن وجود تقلبات جوية كثيرة الفترة القادمة و لم تأت فترة الربيع أو فصل الربيع بعد لذا على المواطنين توخي الحذر في أرتداء الملابس المناسبة لذلك الطقس الفترة الحالية.

تغير جديد في درجات الحرارة و حالة الطقس بدءا من غد
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل الحرارة غدا الأحد على جميع المحافظات حيث سيكون طقس معتدل على السواحل الشمالية دافئ على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا، ستؤثر لاشبورة المائية بشكل كبير على الطرقات في الصباح على السواحل الشمالية و القاهرة و الوجه البحري، سيكون هناك رياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، كما أنه ستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وبالنسبة للقاهرة الكبري ستكون درجة الحرارة العظمي 22، واليكم درجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات جمهورية مصر العربية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أصابها الإكتئاب وتخلى عنها الفنانين في أخر أيامها.. محطات في حياة عانس السينما المصرية «زينات صدقي» فيديو.. الأرصاد تحذر المواطنين: درجات الحرارة ستنخفض مجددًا "ضحاياه 11".. حكاية "سفاح الساقية" مُثير رعب الفتيات بالجيزة (فيديو وصور) بعد إصابتها بالسرطان ...هذه الفنانة تظهر بالحجاب وتطلب من جمورها حذف كل صورها الجريئة