الصفحة الرئيسية
21 فبراير 2018 ( 49388 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل.. فاجعة جديدة بالوسط الفني منذ قليل بعد وفاة الفنانة القديرة والحزن يخيم على الجميع ونقيب الممثلين يكشف وصيتها الأخيرة


ما زال الموت يضرب الوسط الفني منذ بداية الأسبوع الجاري، وكلما خرجوا من حالة وفاه دخلوا في حالة أخرى، وهكذا من حزن إلى حزن ومن عزاء إلى عزاء، ففي يوم الجمعة الماضية كان الوسط الفني على موعد مع أول حالة وفاه خلال هذا الأسبوع وهي وفاة والد الفنانة صابرين والذي ترك فراغاً كبيراً في حياتها بالرغم من مرضه الذي عاني منه منذ سنوات وأصيبت صابرين بحالة من الانهيار أثناء تشييع جنازته وأثناء تلقيها العزاء.


 
وبعد والد صابرين توفيت شقيقة الفنان طلعت زكريا، وبعدها كانت جدة اللاعب شريف إكرامي، وبعدها كانت وفاة الفنان القدير محمد متولي عن عمر يناهز 72 سنه، وجاء موته بشكل مفاجئ، بالرغم من أنه كان يجلس مع عدد من الفنانين قبيل وفاته بساعات قليلة الأمر الذي تسبب في فاجعة بالوسط الفني، ولكنها طبيعة الحياه، وبالأمس فقط كانت وفاة شقيق الإعلامي وائل الإبراش في المنصورة، والتي توقف برنامجه العاشرة مساءاً على قناة دريم بسبب موته المفاجئ.

واليوم وفي فاجعة جديدة أصابت الكثير من الفنانين بصدمة بالرغم من مرضها، أعلن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن وفاة الفنانة القديرة سهام فتحي بعد صراع طويل من المرض وذلك عن عمر يناهز 82 سنه، وكشف زكي عن وصية الفنانه قبل وفاتها، حيث أوصت بعدم إقامة أي عزاء لها وأن تقام عملية دفنها في هدوء تام، ورحلت الفنانة سهام فتحي والتي قدمت الكثير من الأعمال مثل يوميات ونيس ورأفت الهجان ولن أعيش في جلباب أبي.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

النهاية الحقيقية لعلي بن عز الدين ايبك مات مسيحيا وخلعة قطز واحب لعب الديوك والحمام فريدة الشوباشي توضح حقيقة انتقادها لزوجة محمد صلاح بـ"قاعدة ع الترعة" صحيفة كتالونية تكشف عن خطط ريال مدريد بعد رحيل زيدان كوتينيو يقرب صلاح من الانضمام إلى برشلونة