رياضة
28 فبراير 2018 ( 4639 المشاهدات )
الإعلانات

صحيفة: راموس يهدد بإشعال غرفة ملابس الريال حال التعاقد مع صلاح

كشفت صحيفة دون بالون الإسبانية، عن تهديد الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، مسؤولي النادي بتهديد استقرار النادي حال التعاقد مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير تقارير صحفية، إلى تجديد رغبة ريال مدريد في التعاقد مع صلاح كأحد البدائل المطروحة لإعادة الفريق لمستواه في الموسم المقبل، هذا بجانب قائمة تضم هازارد، ونيمار.

وأكدت الصحيفة، أن الإسباني سيرجيو راموس، قائد الملكي، أخطر مسؤولي النادي ببعض الأسماء التي لا يرغب في التوقيع معهم خلال الفترة المقبلة، بعدما تشاور مع زملائه في الفريق، ومن بين الأسماء التي رفضها كابتن الفريق، هو محمد صلاح، بالإضافة للبلجيكي إيدين هازارد ،لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وقال الصحيفة أن راموس، حذر مجلس إدارة النادي، بأن التعاقد مع أحدهما سيشعل غرفة ملابس الفريق، مما يهدد استقرار النادي، مؤكدًا أن هذا الأمر غير مقبول.

وتشير الصحيفة إلى أن راموس يرى قدوم صلاح، سيشكل خطرًا على مستقبل أسينسيو في المباريات مما يجعل اللاعبين يرفضون فكرة التعاقد مع نجم ليفربول خاصة وأن أسينسيو يلقى دعمًا كبيرًا من زملاءه.

يذكر أن صلاح، يقدم أداءًا مميزًا مع فريقه في الموسم الحالي، ويحتل حاليًا وصافة هدافي البريميرليج برصيد 23 هدفًا خلف المتصدر الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام صاحب الـ24 هدفًا

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أجمل الضربات المقصية للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مشكلة كبيرة تؤرق زيدان قبل مواجهة بايرن بدوري الأبطال اتحاد جدة يقرر الاستغناء عن «كهربا» نهاية الموسم والد نيمار يبعث برسالة إلى ريال مدريد