الصفحة الرئيسية
09 فبراير 2018 ( 5617 المشاهدات )
الإعلانات

بالفيديو- إسراء عبد الفتاح تسخر من أسنان حمدي الميرغني.. هكذا رد عليها

عرضت قناة MBC مصر، اليوم الجمعة 9 فبراير مسرحية جديدة من عروض "مسرح مصر"، وتحمل عنوان "عودة ضرغام".

وقالت إسراء عبد الفتاح أثناء حديثها مع كريم عفيفي في العرض المسرحي، إن والدتها لا ترفض طلباتها نهائيا، وذكرت أنها أرادت شراء بنطلون فأحضرته لها من لندن، ومرة أخرى اعجبت بشابا أسنانه مكسورة فزوجتها منه، ليدخل بعدها حمدي الميرغني ويخبرها بأنها ستذهب لمنزل والدتها لمدة شهر بسبب سخريتها منه.



وكان أشرف عبد الباقي قد كشف لموقع FilFan.com تعاقده مع الجهة المنتجة على الموسم الرابع من "مسرح مصر"، الذي سيعرض أيضا على خشبة مصر "جراند نايل تاور" خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضها تلفزيونيا على شاشة قناة "MBC مصر".

وقال أن الموسم الرابع من مسرح مصر سيتم افتتاحه بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المقبل، بنفس أبطال الفرقة الحاليين.

يذكر أن أبطال "مسرح مصر"، احتفلوا بإنتهاء آخر عروض الموسم الثالث، على خشبة مسرح "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي، والوصول للعرض رقم "100" خلال 5 مواسم منذ انطلاقهم، إذ قدموا موسمين تحت عنوان "تياترو مصر" على مسرح "جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا"، بـ 6 أكتوبر، وكان يعرض على قناة "الحياة"، ثم 3 مواسم أخرى على مسرح "جراند نايل تاور" وتعرض على قناة "MBC مصر" حاليا.

شاهد الفيديو من هنا

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو- الاعتداء على ريم البارودي بالضرب في الشارع! صلاح يشارك علي ربيع مشهد خطة المونديال فى مسلسل سك على اخواتك بالفيديو: أسطورة “النداهة” تعود من جديد وتطارد أهالي إحدى قرى البحيرة “عينيها مشروطة وبتطلع نار” تخلت عن رفاهية الطفولة لتنفق علي أسرتها وكاد إبنها الوحيد أن يُصاب بشلل في وجهه.. محطات في حياة «صابرين ياسين»