الصفحة الرئيسية
19 ديسمبر 2017 ( 95932 المشاهدات )
الإعلانات

إنهيار الفنانة شيرين عبد الوهاب وخسارتها ملايين الجنيهات إليكم التفاصيل


الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اشتهرت باغاني الرومانسية والاغاني الوطنية واحبها الملايين من المشاهدين داخل وخارج الوطن العربي ، كما انها قد أشتهرت بتلقائيتها وجرأتها التي قد تصل إلى حد الإهانة دون أن تدري .

ومؤخراً قامت شيرين في تصريح لها بإهانة الفنان عمرو دياب الأمر الذي جعل معجبيه يغضبون منها ويثيرون عليها وبعدها بأيام وأثناء تواجدها في حفلة بالخارج قامت شيرين بإهانة مصر الامر الذي اثار استياء الجميع بما فيهم معجبيها ، وماهي الا ساعات قليلة حتى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ماقالته الفنانة شيرين عن مصر وإهانتها لنهر النيل العظيم وأعتبرها الكل اهانه لاتغتفر خاصةً ان شيرين تعتبر وجهه مشرفة لمصر. 

وبسبب ماقالته الفنانة شيرين وغضب الجمهور منها قامت نقابة الموسيقيين بايقاف الفنانة شيرين عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات، الأمر الذي جعلها تخسر الملايين في أيام قليلة وقد قدرت الخسارة ب 10 ملايين في 10 ايام  ومن المتوقع خسارتها لأضعاف هذا المبلغ وخاصة أن الايام القادمة تعتبر موسم هام للمغنيين والمغنيات وعن قرار نقابة الموسيقين قالت الفنانة شيرين انها ليست حزينه من هذا القرار بل انها تقر بذنبها واضافت أنها تعشق مصر وأنها تحترم  القرارات التي اتخذتها نقابة المهن للموسيقيين وأن أي خسارة مادية تتعرض لها هي بمثابة اعتذار منها على مابدر عنها بدون قصد.  

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

زفة مميزة للقيصر كاظم الساهر في دبي وهذا ما غناه لعروسه فنانون أُصيبوا في المخ .. تعرف على الممثل الذي توفى بعد أيام من تعرضه للإصابة هل سمعت عن "بقيع مصر"؟.. هنا المدينة الرومانية التي فتحها عمرو بن العاص وبها رفات مئات الصحابة بالفيديو| عمرو دياب يستعرض لياقته البدنية ... ومعقبون: «أمتى هتكبر بقى؟»