الصفحة الرئيسية
21 ديسمبر 2017 ( 19777 المشاهدات )
الإعلانات

رصيده في البنوك «صدمة» وهذه أسباب قلة أعماله.. معلومات نادرة عن طارق دسوقي

رغم موهبته في مهنة التمثيل إلا أنه لم يلق حظه ولم يأخذ حقه في موهبته على خلاف ماعاصره من جيله أمثال الفنان كمال أبو ريه والفنان أحمد عبد العزيز .

الفنان الرائع طارق الدسوقي بالرغم من قلة أعماله وأدواره إلا انه استطاع أن يترك بصمته في مجال السينما والتليفزيون.

نشأ طارق الدسوقي في عائلة عريقة محافظة على العادات والتقاليد والدته طبيبة بوزارة الصحة ووالده يعمل مهندساً في محطة القطارات ورغم معارضة أهلة على اتجاهه للفن إلا أنه صمم على أن يخوض مجال التمثيل ، تخرج طارق الدسوقي من كلية التجارة جامعة عين شمس ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية ولكنه رسب في المرة الاولى ولكن في المرة الثانية أعطاه المخرج جلال الشرقاوي أعطاه فرصة ثانية حيث كان يترأس لجنة الاختبارات. 

وفي اليوم التالي حضر الاختبارات واستطاع اجتياز الاختبار، بعد ذلك شارك في بعض الادوار الصغيرة ثم بعد ذلك عمل في المسلسلات والافلام وتميز ببصمته في ادوارة ومن الافلام التي شارك فيها فيلم التعويذة مع الفنان محمود ياسين والفنانة يسرا وفيلم في بيت الزعفراني ناصر 56 حيث عمل دور المشير عبد الحكيم عامر .

 وفي حوار اجراه على قناة صدى البلد في برنامج حقائق وأسرار مع مصطفى البكري أوضح انه لايمتلك الكثير من المال وان رصيده في البنوك صفر وأنه حريص دائماً على أختيار ادواره ولذلك فهو مقل في اعماله لحرصة الشديد على اختيار الادوار التي تناسبه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أمير طعيمة يهاجم محمد رمضان ويطالب الممثلين الأمتناع عن مشاركته.. تعرف على السبب عاجل:أول دولة إسلامية تعلن بشكل رسمي استعدادها لإرسال جيشها إلى القدس الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة.. وعودة البرودة والأمطار اخيرا : التفسير العلمي لشعورك بتكرار الأحداث والمواقف في حياتك