رياضة
18 أبريل 2018 ( 719 المشاهدات )
الإعلانات

مشكلة كبيرة تؤرق زيدان قبل مواجهة بايرن بدوري الأبطال

كشفت صحيفة “ماركا” الإسباني أن هناك بعض المشكلات التي تؤرق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني المرتقبة بدوري أبطال أوروبا.

وسيواجه ريال مدريد منافسه الصعب بايرن ميونخ الأسبوع القادم، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في اختبار صعب للمرينجي أمام العملاق البافاري.

زيدان بالتأكيد يستعد للمباراة “فنيًا” بشكل مميز، ولكن ما يزعجه أكثر الضغط الشديد التي يتعرض له الفريق في الآونة الأخيرة، بعد ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي كانت السبب في تأهل ريال مدريد لنصف النهائي.

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور نصف النهائي، بعدما تخطى فريق يوفنتوس الإيطالي بمجموع المباراتين 4/3، ولكن الأمر الذي أثار الضجة في الوسط الرياضي الأوروبي هو احتساب ركلة جزاء مثيرة للشك للمرينجي في الدقيقة الـ93 من عمر المباراة، في الوقت التي كانت تشير نتيجة المباراة بتقدم اليوفي بثلاثية نظيفة، تجعل الأمر يطول للوقت الإضافي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن بعد هذا اللقاء، أصبح الجميع يهاجم ريال مدريد، ويصفوا النادي بالسارق الذي دفع الأموال من أجل التأهل.
 
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يخشى من لقاء الذهاب في ألمانيا، والأمور التي قد تحدث هناك من مجاملة بايرن ميونخ من أجل تهدئة الرأي العام.

وأكملت الصحيفة أن زيدان سيعمل على عدم تشتيت اللاعبين لمثل هذه الأمور، والتركيز على كرة القدم فقط، والتأهل للنهائي، ليثبت للجميع أن المرينجي لم يتأهل بمحض الصدفة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قائمة مباريات التليفزيون المصري في كأس العالم كوتينيو يعود إلى أنفيلد رونالدو يدعو أهالي الغوطة إلى الصمود وعدم الاستسلام الغيابات والإصابات والتشكيل المتوقع قبل الكلاسيكو ضد برشلونة ..والقنوات الناقلة