الصفحة الرئيسية
11 فبراير 2018 ( 3034 المشاهدات )
الإعلانات

ليلة سقوط "ماجد والغول".. مصادر تكشف تفاصيل حفل الشواذ جنسياً بكرداسة

كشفت مصادر أمنية مسؤولة ملابسات منع إقامة حفل للشذوذ الجنسي بمركز كرداسة، اليوم السبت.

قالت المصادر، في تصريحات لمصراوي، إن معلومات وردت لرجال البحث الجنائي بأن شخصًا يدعى "ماجد"، استأجر مخزناً بالقرب من "داندي مول" بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمنطقة أبو رواش.

وأضافت المصادر- فضلت عدم ذكر اسمها- أن التحريات أشارت إلى أن ذلك الشخص بصدد تنظيم حفل للشواذ جنسياً "مثليين" داخل ذلك المخزن الذي اختاره بعيدا عن أعين الشرطة.

وأوضحت المصادر أن اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، وجّه بتنشيط مصادر المعلومات السرية، وتشكيل فريق بحث بمشاركة ضباط مباحث الآداب بالقطاع، توصلت جهوده إلى صحة المعلومات.

وأكدت المصادر أن مأمورية بقيادة العقيد حسام أنور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، والمقدم محمد علي، وكيل الفرقة، داهمت المخزن- مقر انعقاد الحفل- في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، وتمكنت من ضبط منظم الحفل، ومالك المخزن شهرته "الغول" أثناء وضع اللمسات الأخيرة للحفل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تخلت عن رفاهية الطفولة لتنفق علي أسرتها وكاد إبنها الوحيد أن يُصاب بشلل في وجهه.. محطات في حياة «صابرين ياسين» شاهد| سما المصري تهاجم تامر أمين: «احضن يا حبيبي» صدق أو لا تصدق.. بسبب هذا الشخص لم يتعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح في الصيف الماضي ما حقيقة حكاية الحصان والفارس الذي ظهر في سماء سوريا بالأمس