رياضة
18 مارس 2018 ( 641 المشاهدات )
الإعلانات

ريال مدريد يتفق مع ليفاندوفسكي.. ورونالدو يهدد الصفقة

أفادت تقارير صحفية إسبانية أنّ نادي ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع اللاعب الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لضمه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في انتظار حسم الصفقة رسمياً مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو "الإسبانية أنّ بيني زاهافي، وكيل أعمال اللاعب ليفاندوفسكي، قد اتفق على بنود العقد مع مسؤولي ريال مدريد، في انتظار موافقة إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني على تسريح لاعبها البولندي..

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّه قد تم الاتفاق على توقيع ليفاندوفسكي مع نادي ريال مدريد لمدة عامين، مع وجود خيار التمديد لعام ثالث.

وأشارت إلى أن تحرك ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي يأتي في ظل الغموض الذي يحيط بإمكانية ضم ريال مدريد كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، و الإنكليزي هاري كين، مهاجم توتنهام الإنكليزي.

ولفتت "موندو ديبورتيفو" أنّه من المتوقع أن يحل ليفاندوفسكي، في تشكيلة ريال مدريد، محل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي تراجع أدائه بشكلٍ واضحٍ في الموسم الجاري،إلا أن قدوم اللاعب البولندي قد يتسبب في مشكلة فنية وذلك لأن النجم الأول للنادي الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أصبح يلعب حالياً كرأس حربة صريح، أي في نفس منصب الهداف الحالي لنادي بايرن ميونيخ.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم الحديث فيها عن اتفاق ريال مدريد مع ليفاندوفسكي، بحيث سبق أن أشارت العديد من التقارير إلى ذلك في شتاء 2016، لكن دون أن يتم ترسيم الصفقة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لوبيتيجي : اليوم هو الأسعد في حياتي ورونالدو الأفضل في العالم عندما يغضب كريستيانو رونالدو !! شاهد ماذا يفعل !! رسميا ..جولين لوبيتيجي مدربا لريال مدريد بعد مونديال روسيا رسميا - شاكير حكما لمواجهة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد تعرف علي تاريخه مع الملكي