الصفحة الرئيسية
22 فبراير 2018 ( 22956 المشاهدات )
الإعلانات

النائبة الكويتية صفاء الهاشم بمجلس الامة “المصريون يأكلون الأرانب فى الكويت اين الحكومة”


في الآونة الأخيرة شنت صفاء الهاشم النائبة بمجلس الأمة الكويتي هجوماً على الوافدين بالكويت وتناولت وسائل التواصل الاجتماعي بعضاً من المقاطع المصورة التى تطالب فيها بفرض مزيداً من القيود على الوافدين وخاصة الجالية المصرية بالكويت باعتبارها من الجاليات الأكبر عدداً حيث طالبت وطالبت الحكومة الكويتية بضرورة العمل تدريب الشباب الكويتي من اجل الحد من استقطاب وافدين من الخارج .


 
وأخر التصريحات التي تناولتها صفاء الهاشم هو حديثها التنمية فى مجال تربية الأرانب مشيرة الى ان هناك جالية عربية تستهلك كميات كبيرة من لحوم الارانب واختصت بحديثها  الجالية المصرية فى الكويت مشيرة الى ان المصريونيقبلون بكثافة على شراء لحوم الأرانب سواء كانت مجمدة او طازجة الأمر الذى أثار ضحك نواب مجلس الأمة الكويتي ألا أن صفاء الهاشم تابعت حديثها مطالبة الحكومة الكويتية بالاستثمار في جانب تربية الأرانب بالكويت واستشهدت بأحد المستثمرين الذى حقق ملايين الدنانير في هذا المجال .

واختتمت صفاء الهاشم حديثها مؤكدة على ان تربية الأرانب في الكويت سيحقق عائداً اقتصاديا كبيراً خاصة فى ان الطلب عليها من قبل الوافدين كبيراً وهو ما سينعكس إيجابا على الاقتصاد الكويتي  حيث سيوفر للوافدين متطلباتهم من لحوم الأرانب والعائد سيصب في خزينة الدولة ،كما سيفتح مجال التصدير للخارج حيث هناك طلب على فرو الارانب عالمياً وخاصة فى تركيا التى تستورده بكميات كبيرة  مما سيفتح مجالات جديدة للاستثمار

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أصالة تنفي هذا الأمر سريعاً عن حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني! مفاجآت تقلب مسار قضية مذبحة فيلا الرحاب يكشفها التقرير النهائي للطب الشرعي.. التفاصيل مرعبة 10 خرافات يجب التوقف عن تصديقها على الفور، لقد خُدعنا طوال هذه السنوات بالفيديو ..إيناس الدغيدي: رفضت الزواج من أحد المثليين بسبب "القبلات"