رياضة
26 فبراير 2018 ( 3820 المشاهدات )
الإعلانات

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع لاعب كتالوني

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فريق ريال مدريد يرغب بشدة في التعاقد مع الشاب سيرجي ميلينكوفيتش لاعب خط وسط لاتسيو الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويتألق اللاعب الشاب الإسباني ابن الـ22 عام في الآونة الأخيرة مع فريقه لاتسيو، مما جعل المرينجي يرغب في تدعيم خط وسطه بضم ميلينكوفيتش.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن سيرجي ميلينكوفيتش من أصول كتالونية، حيث لعب والده في فريق كتالونيا في تسعينيات القرن الماضي، وتواجد اللاعب الشاب في أقليم كتالونيا قبل أن يشد رحاله لبداية مشواره الاحترافي.

وأشارت الصحيفة أن أكثر من فريق أوروبي كبير يرغب في التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش، ولكن سيعمل ريال مدريد على إنهاء الصفقة لصالحه، خاصةً في ظل إعجاب الفرنسي زين الدين زيدان بإمكانياته.

وينتهي عقد اللاعب مع فريقه الإيطالي في صيف عام 2021، لذلك سيبدأ مسؤولو ريال مدريد المفاوضات مع إدارة لاتسيو حتى يتوصلوا لإتفاق مبدئي على انضمام اللاعب للنادي الملكي.
 الجدير بالذكر أن ميلينكوفيتش قد أنضم لصفوف لاتسيو عام 2016، قادمًا من فريق جينك البلجيكي، وشارك مع ناديه الإيطالي هذا الموسم في 32 مباراة، ونجح في إحراز تسعة وصناعة ستة آخرين.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسميا ..جولين لوبيتيجي مدربا لريال مدريد بعد مونديال روسيا تقارير: قائد ريال مدريد يحذر من زلزال التعاقد مع صلاح قف وصفق لملك مصر.. 11 رقما تاريخيا لـ صلاح بعد الإبداع أمام واتفورد شاهد كيف حول رونالدو الهزيمة أمام مصر لانتصار في الثواني الأخيرة ..لن تصدق