رياضة
13 مارس 2018 ( 855 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل| تفاصيل عقد «السعيد» مع الزمالك.. ٩٠ مليون جنيه

اتفق عبد الله السعيد لاعب الأهلي على التوقيع للزمالك مقابل 90 مليون جنيه لمدة 3 مواسم بحيث يحصل في الموسم الأول على 50 مليون جنيه تم ايداعها بالفعل في حساب بأحد البنوك ولكن باسم شخص أخر غير عبد الله السعيد ويحصل اللاعب في الموسم الثاني على 10 ملايين جنيه في حين أن السنة الثالثة ستكون اختيارية بحيث يحق للاعب البقاء مع الزمالك مقابل 30 مليون جنيه أو أن يرحل إلى أي فريق أخر.

وطلب اللاعب من مسئولي الأبيض عدم الإعلان عن الصفقة الأن، إلى حين سفر المنتخب الوطني إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم خوفا من رد فعل الجماهير الحمراء ومسئولي الأهلي حيث يأمل اللاعب في إنهاء مسيرته مع الأحمر بشكل جيد خاصة وأنه يتمتع بشعبية وحب كبير من الجماهير.

وكان يعقوب السعدي رئيس شبكة قنوات أبو ظبي، أكد أن عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي الحالي هو صفقة القرن في مصر.

وكتب «السعدي» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عبدالله السعيد أشعل الدنيا واختفى، وبعيدا عن حسن وسوء الظن دعوني أؤكد لكم أنه "صفقة القرن في مصر".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عرض خرافي يدفع نجم ريال مدريد للرحيل تقرير برازيلي: 4 أسباب تجعل نيمار يريد الرحيل عن سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد زيدان يتخلى نهائياً عن هذا الثنائي ويدفعهما للرحيل عن ريال مدريد ساعات ما قبل الاستقالة.. غضب زيدان وكلماته الأخيرة لبيريز