الصفحة الرئيسية
17 يونيو 2018 ( 678 المشاهدات )
الإعلانات

صدمة في الوسط الفني بعد وفاة ماهر عصام وسبب غير متوقع أودى بحياته!

توفي الفنان ماهر عصام في مستشفى دار الفؤاد في مدينة 6 أكتوبر، بعد إصابته بنزيف في المخ، أدخله في غيبوبة لم يفيق منها.
أحمد السقا ينعي ماهر عصام
 
وأكدت نقابة المهن التمثيلية على خبر وفاة ماهر عصام، عن عمر يناهز الـ 38 عاماً، ومن المنتظر أن تشيع جنازته اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وكان ماهر عصام أصيب بنزيف في المخ يوم الجمعة الماضي، نقل على إثره إلى مستشفى إمبابة، ولكن مع تدهور وضعه الصحي ودخوله في غيبوبة تامة، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد إلى أن أعلنت وفاته.

 
ابنة طلعت زكريا تكشف سبب وفاة ماهر عصام

وكان أصدقاء ماهر عصام كشفوا عن السبب الذي أدى إلى إصابته بالنزيف في المخ، وهو إنه انفعل بشدة أثناء مشاهدته مباراة مصر وأوروجواي ليتم نقله إلى مستشفى إمبابة.

يذكر أن ماهر عصام مر بأزمة صحية عنيفة في عام 2014، عندما أصيب بنزيف في المخ، ودخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات، وانطلقت شائعة حينها إنه ربما تعرض للقتل من جراء محاولة سرقة، إلى أن فاق من الغيبوبة وكشف في التحقيقات إنه سقط في حمام منزله، فارتطم رأسه في السيراميك ومن ثم حدث له النزيف في المخ.


 

ونعى النجوم زميلهم الشاب الراحل ماهر عصام بكلمات مبكية، منهم الفنان شريف رمزي الذي قال عنه: "ان لله و ان اليه راجعون الله يرحمك يا ماهر كنت اجمل و أطيب خلق الله فنان جميل و خلوق و محترم و راضي و قانع مشيت قبل متاخد حقك اللي تستحقه موهبتك لكن حتفضل في قلوبنا لحد ما نجيلك يا طيب يا محترم يا موهوب يا خلوق ادعوله".

كما كتب الفنان أحمد السقا: "الله يرحمك ماهر عصام كنت أطيب خلق الله ودايما راضي ربنا يسامحك ويرزقك الرحمة والمغفرة".
 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف علي قصة السر الخطير الذي كتمته فردوس محمد 17 عامًا هكذا يظهر نجل خالد صالح في مسلسل "نسر الصعيد" مايكل أوليفر يقر بإعتراف خطير عقب ركلة جزاء ريال مدريد الشهيرة تفاصيل وشروط السماح للأبناء “ذكور وإناث” بصرف معاش الأب أو الأم بعد الوفاه في قانون التأمين الجديد بالبرلمان