الصفحة الرئيسية
09 مارس 2018 ( 3610 المشاهدات )
الإعلانات

فيديو عايدة رياض تكشف أخيراً سبب طلاقها من محرم فؤاد

تحدثت الفنانة عايدة رياض عن سبب طلاقها من الفنان محرم فؤاد بعد زواج دام 13 عاماً، وذلك خلال لقائها في برنامج "بالألوان الطبيعية".

وقالت عايدة رياض أنها تزوجت محرم فؤاد بعد شهر واحد فقط من ظهورها في فيلم "أهل القمة"، وبسبب غيرته الشديدة عليها منعها من التمثيل لمدة سبع سنوات كاملة.

وأضافت عايدة رياض أن غيرة محرم فؤاد عليها منعتها من بطولة العديد من الأعمال الفنية المميزة، كان منها فيلم "الغول" بطولة الفنان عادل إمام الذي طلبها بشكل شخصي لمشاركته العمل.


محرم فؤاد وعايدة رياض
وتابعت عايدة رياض حديثها بأنها بعد عودتها للتمثيل من خلال فيلم "سفاح كارموز"، بدأت الأعمال الفنية تنهال عليها مما زاد من حدة الخلافات بينها وبين زوجها السابق محرم فؤاد.

واستكملت عايدة رياض كلامها بأن عدم إنجابها من محرم فؤاد كان دافعاً لطلاقهما، حيث إنها شعرت بفراغ كبير فأرادت تأمين مستقبلها بالعمل، مما زاد من المشادات بينهما للحد الذي وصل إلى قوله لها: "مش هتنزلي".

وعن قصة زواجها من الفنان أحمد بدير، أكدت عايدة رياض أن الأمر برمته كان شائعة وهي لم تتزوج منه، رافضة أن تفصح عن أي معلومات تخص سبب عدم عدم زواجها بعد محرم فؤاد حتى الآن.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

التموين.. 9 فئات لهم الحق في إضافة 4 مواليد بحد أقصى على البطاقات التموينية وبشروط .. تعرّف على التفاصيل شيري عادل تنشر صور جديدة تثير فضول الجمهور "أوفى صديق".. كلب يفدي صاحبه من اللصوص بأربع رصاصات بعد «أمر غير مسبوق».. «الأرصاد» تحذر المصريين