الصفحة الرئيسية
14 مارس 2018 ( 1617 المشاهدات )
الإعلانات

تعرضت للخطف والإعتداء عليها بالضرب المُبرح وذهبت لطبيب نفسي لهذا السبب.. محطات في حياة الفنانة «منة فضالي»


بدأت مشوارها الفني بخطوات ثابتة، وجعلت من نفسها نجمة في غضون فترة قصيرة، إلا أن ضريبة هذا النجاح كانت صادمة حيث دارت حولها الشائعات والمكائد، التى كان أشهرها واقعة عيد ميلادها، التى ظهرت بها شبه عارية، ومرتدية ملابس جريئة، لتدور حولها الاتهامات بنشر الرزيله، كما أنها تعرضت للاختطاف من قبل، إنها الفنانة الشابة منه فضالي، وسنعرض لكم مقتطفات عن حياتها عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية، فيما يلي..



نشأتها
الفنانة منة فضالي، اسمها بالكامل “منة الله سامي فضالي”، من مواليد 4 سبتمبر 1983 في مدينة القاهرة، والتحقت بكلية السياحة والفنادق، وحصلت منها على شهادة الليسانس، أما موهبتة التمثيل فورثتها عن والدتها، حيث كانت والدتها تعمل مساعدة للمخرج مجدي أبو عميرةن فأحبت من خلالها عالم الفن والتمثيل.

بداية مشوارها الفني
بدأت مشوارها الفني بالظهور في مسلسل “أين قلبي”، في عام 2002، مع الفنانة يسرا، ومي عز الدين، ورشوان توفيق، وشاركت بعده في عدد كبير من الأعمال، فمن مسلسلاتها: “الناس في كفر عسكر، عفاريت السيالة، العمة نور، الليل وآخره، سوق الزلط، طائر الحب، سكة الهلالي، الملك فاروق، اللص والكتاب، أفراح إبليس، إكسلانس، سلسال الدم”، كما أنها شاركت في عدد من الأفلام، ولكن كان رصيدها الأكبر في عالم الدراما، فمن أفلامها: “الباشا تلميذ، الشبح، هو فيه إيه؟، الديلر، علمني الحب، نور عيني، تحت الترابيزة”، وصرحت خلال استضافتها في برنامج “المتوحشة” أن سبب تأخر تألقها الفني، كان بسبب الأعمال الفنية التى قامت بها لمجاملة زملائها في الوسط الفنى، كما قالت أنها فاشلة في أداء ادوار الإغراء، وأن من كانت تجيده هي هند رستم وحدها.
علاقاتها العاطفية
ارتبطت الفنانة منة فضالي 3 مرات بشكل رسمي، فزيجتها الأولى كانت بالموزع الموسيقي عادل حقي، لينتهى الزواج بالانفصال في اجواء المحاكم، إلا أنها أكدت بأنها لم تجمعها علاقة غير رسمية باي شخص، فكل علاقاتها كانت في إطار رسمي.

 

واقعة عيد ميلادها
في عام 2009 احتفلت منة فضالي بعيد ميلادها مع أصدقائها وبعض الفنانين في فندق “فور سيزونز”، في ظل غياب الإعلام والكاميرات، لتفاجأ في اليو التالي بتسريب صور لها، وهو ما أثار الجدل حولها، حيث ظهرت بها شبه عارية، ومرتدية ملابس جريئة، لتدور حولها الاتهامات بنشر الرزيله، وصرحت منة فضالي في برنامج “الوسط الفن” أنها لم تكن في وعيها في هذا اليوم، حيث قالت:

“أنا يوم عيد ميلادي ماكنتش منة واتصدمت لما شفت الصور.. أنا كنت شاربة حاجة يومها لكن بطريقة غير مباشرة وبدون قصد وحد عمل فيا ملعوب عشان أظهر بشكل غير لائق.. والله أنا مش وحشة وطيبة وندمانة ندم عمري على اليوم ده”

 

تعرضها للاختطاف
في عام 2012، وأثناء خروجها من أحد المولات الشهيرة، التقت بصديقها راقص الباليه أحمد يحيى، وركبا سيارتها، ليفاجأ بثلاث أشسخاص ملثمون يقتحمون السيارة، وقاما بالهجوم عليهما، وطردا أحمد يحي خارج السيارة، واختطفاها، وفي الطريق تم الاعتداء عليها بالضرب واللكم، ومن ثم إلقائها في الطريق، ولم يعرف سبب الحادثة، وقالت منة أنها ترددت على الأطباء النفسيين لأنها شحصية عصبية، وكان في مخيلتها إنها  ستجلس على “الشيزلونج” ليستمع لها الطبيب، إلا أن الطبيب كان يناولها الأدوية والمهدئات دون الاستماع له، فتركته.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

زيدان يحسم مستقبل جاريث بيل إذا استطعت إيجاد 16 حيوان في هذه الصورة فأنت إنسان خارق ! كبر الصورة وركز جيداً وظائف الفنانين خارج الوسط الفني.. منهم من فضلَ الكافيهات ومنهم من أصبح صاحب مطعم خبر عاجل وصادم لمحبى الفنان الكوميدى محمد شرف