الصفحة الرئيسية
17 ديسمبر 2017 ( 69260 المشاهدات )
الإعلانات

زر التشغيل ليس لإغلاق الهاتف فقط كما يعتقد الجميع ! ستحب هاتفك بعد اليوم بعد أن تتعرف على أشياء سرية يفعلها

كثرت وتعددت أنواع الهواتف المحمولة وأختلفت أسعارها على حسب الموديل والامكانيات التي قد تجعل الهاتف يصل سعره إلى أكثر من 15 الف جنيه.

والجديد بالذكر أن اغلب هذه الهواتف عند تشغيلها والضغط على زر التشغيل سوف تظهر لك ثلاث اختيارات الاختيار الاول هو إغلاق الهاتف والاختيار الثاني هو إعادة تشغيل الهاتف والاختيار الثالث والاخير هو وضع الطيران ولكن هناك برنامج يمكنك أن تحمله من على جوجل بلاي وهو برنامج EXPOSED INSTALLER.

يتمتع برنامج EXPOSED INSTALLER بالعديد من الخصائص الرائعة والجديدة، عند تحميل البرنامج على جهازك يجب اتباع التعليمات وعمل إعادة تشغيل للهاتف وعند التشغيل سوف تلاحظ انه تم إضافة APM إلى تطبيقات هاتفك المحمول.

وبعد ذلك تقوم بعمل إزالة الخيار الاخير  والضغط على (+) زالتي سوف تكون موجودة أسفل التطبيق ومن تلك العلامة يمكنك يوف يتم فتح نافذة جديدة اختار منها الإضافات البرامج التي تريد تثبيتها تبعاً لما يناسبك وتمتع بافضل البرامج الجديدة والمميزة على هاتفك المحمول.

 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل وافقت السودانية آلاء المبارك على عرض الزواج من ثري سعودي مقابل 25 مليون دولار؟ بعد استبعادهما من العرض بالقنوات المصرية..لن تشاهدوا "لدينا أقوال أخرى" ليسرا و"أرض النفاق" لهنيدي على YouTube شاهد ..رجاء حسين تبكي علي الهواء بسبب ابنها الذي توفي عاجل | مقتل داعية سعودي بعد ندوته عن التوحيد في قرية وثنية ودعوتهم للإسلام بغينيا علي يد مسلحين