رياضة
10 مارس 2018 ( 1269 المشاهدات )
الإعلانات

باريس سان جيرمان يحدد سعر التخلي عن نيمار لريال مدريد

حدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سعر البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح الفريق، لأجل الموافقة على انضمامه إلى صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


نيمار يعاني حاليًا من إصابة ستبعده عن الملاعب نحو شهرين ولذلك غاب عن مواجهة ريال مدريد الأخيرة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ سان جيرمان لا يمانع التخلي عن نيمار ولكنّه لن يفرط فيه بأقل من 400 مليون يورو وذلك لأن رغبة اللاعب في ارتداء قميص النادي الملكي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنّ ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، أكد في أكثر من مرة استمرار نيمار، ولكنّه وافق على رحيله حال تمكن النادي الملكي من دفع المبلغ المطلوب.

وسبق وأكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رغبة الملكي في جلب نيمار حينما صرّح في ديسمبر الماضي بقوله إن اللاعب البرازيلي لديه قدرة أفضل بالفوز بالكرة الذهبية مع البلانكوس.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل يمكن لمصر بث مباريات المونديال؟.. "خبير لوائح يجيب" منبوذ ريال مدريد في طريقه لميلان الإيطالي كريستيانو رونالدو يقترب من دخول القفص الذهبي أول تعليق من محمد صلاح بعد الفوز التاريخي علي مانشستر سيتي والصعود لنصف نهائي أوروبا