الصفحة الرئيسية
28 فبراير 2018 ( 216 المشاهدات )
الإعلانات

طبيب المنتخب: صلاح "صحيا" مثل "الثور".. وكرة القدم "حياة" الحضري

أكد محمد أبوالعلا طبيب المنتخب المصري أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي يتمتع بصحة جيدة، فهو "صحيا" مثل "الثور"، مشيرا الى أن عصام الحضري حارس التعاون السعودي كرة القدم بالنسبة له "حياة".

ويستعد المنتخب الوطني لخوض منافسات كأس العالم 2018 يونيو المقبل بالتواجد في المجموعة الأولى مع روسيا والمملكة العربية السعودية وأوروجواي.

وأشار طبيب المنتخب في تصريحات لموقع "سبورت24" الروسي "محمد صلاح (مومو) صحيا مثل الثور، وهو شخص بسيط للغاية ويستمع لمشورة ويلتزم بالتعليمات، يتصرف مثل اي شخص عادي وليس كنجم".

وواصل "الجميع في مصر سوف يصلي ويدعي لصلاح اثناء مباريات مصر في مونديال روسيا المقبل".

وأكمل "عندما قام صلاح بتسديد ركلة جزاء مباراة مصر والكونغو في الدقيقة 95، لم يكن فقط قد تسبب في تأهل مصر للمونديال، ولكن الأمر كان اشبه بخروج الشعب المصري من الأسر".

واستمر في تصريحاته قائلا "بدون التأهل لكأس العالم، الأمر لكان بمثابة وجودنا جميعا في نفس السجن، كرة القدم بالنسبة للمصريين أمر عظيم".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسميا ..جولين لوبيتيجي مدربا لريال مدريد بعد مونديال روسيا ياسر جلال يكشف رد فعله عند وقوعه ضحية لمقالب شقيقه رامز الإفتاء : هذا هو الحد الأدنى لزكاة عيد الفطر ويجب إخراجها قبل صلاة العيد قصة الأمير النائم الذي زاره الوليد بن طلال .. مأساة أبكت السعوديين منذ 13 عام