الصفحة الرئيسية
26 مايو 2018 ( 262 المشاهدات )
الإعلانات

فيديو.. أحمد الفيشاوي: تزوجت 5 مرات.. ونعم حاولت الاعتداء على عمرو أديب

رفض الفنان أحمد الفيشاوي، وصف «أنه ضيع نفسه» بتصرفاته، مضيفًا أنه يحب ما يفعله ويحب عمله ويعيش بحرية.

وأجاب «الفيشاوي»، خلال لقاء مع فضائية «العربية»، الثلاثاء، على عدة أسئلة، فقيم نفسه كممثل على مقياس «1إلى 10»، بـ10 درجات، مضيًفا أنه يعاني من مشكلات نفسية مثل «كل الناس أو معظم البشر»، وفق قوله.

وأوضح أنه كان مدمنًا للمخدرات في فترة سابقة، وتزوج 5 مرات، مشيرًا إلى استمرار «الكثير من المشكلات» القضائية مع طليقته السابقة، إلا أنه عول على ثقته بظهور الحق.

وأشار إلى وراثته الكرم وطيبة الأخلاق عن والده فاروق الفيشاوي، مضيفًا أن طلاق والده من والدته الفنانة سمية الألفي، أثر عليه بشكل إيجابي، لأنهما ظلا أصدقاء.

واعتبر أن شخصيته لم تؤثر مطلقًا على حصوله على أدوار تمثيلية ولكن العكس هوما يحدث، مضيفًا أنه لا يتعمد صدم الجماهير بآرائه ومظهره، متابعًا: «أقول رأيي بصراحة، فمن يصدم تكون مشكلتهم على ما أعتقد»، وفق قوله.

وعن واقعة مهرجان الجونة، التي تلفظ فيها بلفظ خارج، قال إن رد الفعل كان مبالغًا فيه بنسبة 100%، معتبرًا أن الكملة التي قالها دارجة يقولها الجميع، إلا أنه اعتذر عنها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حنان مطاوع تصاب بهذا المرض أثناء تصوير مسلسليها وتطالب جماهيرها بالدعاء لها لماذا يكسر القاضي سن قلمه بعد النطق بحكم الإعدام برشلونة ينافس ريال مدريد على نجم المكسيك صور: هكذا يتصرف المشاهير في سهراتهم الخاصة.. وسلوكيات بعضهم غريبة وغير لائقة!