عمرو أديب لن يظهر في برنامجه بسبب عبدالله السعيد في تلك الحالة

907 المشاهدات13 مارس 2018
الإعلانات
علق الإعلامي عمرو أديب على تتويج النادي الأهلي ببطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ 40 في تاريخه، قائلًا: “أنا زهقت كل مرة أعيد أقول نفس الكلام، السنة التالتة على التوالي اللي اضطر أعمل فيها إني سعيد وروحي رياضية، أقدم التحية للنادي الأهلي، وأظهر سعادتي”.

 
تابع “أديب” خلال تقديمه برنامج “كل يوم” المُذاع عبر شاشة “‘ON E” مساء اليم الإثنين، أنه يضطر لفعل ذلك، لافتًا خلال حديثه أن الأهلي حصل على الدوري بينما حصل الزمالك على لاعب الأهلي عبد الله السعيد، قائلًا: “عبد الله السعيد مفيد جدًا للزمالك عشان نحافظ على المركز الثاني”.

أضاف “أديب” مشيرًا إلى أنه لا يجد ثنائية ظالمة في العالم مثل التي تحدث في الدوري المصري بين النادي الأهلى الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان قد صرح سابقًا بأن الـ 10 سنوات القادمة ستكون من نصيب الزمالك، موضحًا أن مثل تلك التصريحات لا تمت للحقيقة بصلة فهي مجرد خيال.

كما وجه عمر حديثة إلى جماهير القلعة الحمراء، مطالبًا إياهم السماح لـ”السعيد” بالرحيل عن النادي، لافتًا إلى أن الأهلي لديه من الإمكانيات ما يجعله يشتري لاعيبة غيره، قائلًا: “الأهلي لا ناقص لاعيبة ولا ناقصه فلوس”، مناشدًا الجمهور بتفهم الأمر.

أشار “أديب” خلال حديثه أنه في حال كان خبر انضمام عبد الله السعيد غير حقيقيًا، وظهر “السعيد” غدًا يصرح بأن ولائه للنادي الأهلي، فإنه لن يظهر على الشاشة غدًا، قائلًا: “مش هاجي البرنامج، محدش يسأل عليا”.

قد يعجبك ايضاً

خطوات الحصول على الرقم التأمينى باستخدام الهاتف غادة عبد الرازق تهنئ زينة وتنشر وثيقة طلاقها من أحمد عز.. وسر اندهاش جمهورها من الحكم وتعليقاته المثيرة ستيرلينج: فزت بالدوري مع سيتي وفي اليوم التالي وجدت ابنتي تغني "مو صلاح" "هاتي حاجة حلوة ناكلها".. إيهاب هزر مع زوجته بالسكينة فذبحها

تصفح المزيد!

اغلق
بيان رسمي من مجلس الوزراء بشأن أنباء منح جميع المدارس على مستوى الجمهورية إجازة أسبوع كامل الشهر القادم