الصفحة الرئيسية
21 مارس 2018 ( 2643 المشاهدات )
الإعلانات

"أنا كده خدت حقي" .. تفاصيل مقتل عريس البساتين في وسط الشارع


"أنا كده خدت حقي".. قالها " محمود ع."، لشقيقه قبل دقائق من وفاته متأثر بجراحه جراء طعنات قاتلة تلقاها من جاره "فوزي م. " 20 سنة، عامل رخام، أنهت خلافا نشب بينهما قبل أسبوعين وتجدد يوم الجمعة الماضي.

وبحسب تحريات الشرطة، وقعت مشاجرة بين الضحية والجاني قبل أسبوعين بسبب معاكسة محمود صاحبة محل بقالة بمنطقة البساتين، تدخل على إثرها المتهم وضربه. وقال الأهالي إن الخلافات تجددت يوم الحادث بعد اتهام صاحبة المحل صديق الضحية بسرقة 800 جنيه.

في شارع النصر بمنطقة بئر أم سلطان، قسم شرطة البساتين، جلس والد الضحية أمام العقار رقم 29، يتلقى العزاء في نجله، فيما كان بعض الصبية يحطمون محتويات محل بقالة "بيكسروا المحل عشان صاحبته السبب في موت محمود".

جيران الضحية

"أسماء م." خطيبة المجني عليه والتي كان مقررا زفافهما بعد شهر، جلست محتضنه صورته، تتوسط نسوه متشحات بالسواد تتذكر تفاصيل الواقعة قائلة: قبل أسبوعين نشبت مشاجرة بين خطيبي والمتهم، اعتدى خلالها الأخير عليه ضربا، لكن تدخل أهالي المنطقة حال دون تتطور الأمور، نافية علمها سبب المشاجرة "معرفش كانوا بيتخانقوا ليه".

يوم الواقعة
مساء الجمعة الماضية، تجددت الاشتباكات بين المتهم والضحية، بعدما اتهمت صاحبة محل البقالة شخصا بسرقة أمولا من محلها أثناء شرائه أغذية، يقول" إبراهيم ع." شقيق الضحية: الشخص كان صديقا لأخي، و"أم محمد" ادعت أنه سرق 800 جنيه، واستغاثت بالأهالي لضبطه.

دقائق معدودة وحضر الضحية، محاولا اقناع الأهالي بأن صديقه لم يسرق أموالا من المحل، وطالبهم بتركه لحين حضور والده، الا أن المتهم رفض واعتدى بالضرب على الشاب المتهم بالسرقة، ما أغضب الضحية الذي حاول الدفاع عن صديقه، يقول "محمد ع. " شقيق الضحية: سارعت بالتدخل لتهدئة الأمور، و"جيبت أخوية الورشة وهديته خالص".

ذوي الضحية

يضيف شقيق الضحية: بعد نصف ساعة وأثناء جلوس "محمود" أمام الورشة فوجئ بالمتهم وشقيقه حاملين أسلحة بيضاء محاولين الاعتداء عليه، فسارع بالإمساك بـ"كرسي" وتمكن من إصابة المتهم، قبل أن يصيبه الأخير بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة الأمامية.

"أنا كده خدت حقي".. قالها المجني عليه مبتسما لشقيقه أثناء نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة فور وصوله المستشفى، "منهم لله قتلوا أخويا قبل شهر من احتفاله بعروسته".

كان العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة البساتين، تلقى إخطارا بالواقعة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إعتزلت الفن بسبب طلاقها ولقيت حتفها بعد 35 طعنة.. محطات مثيرة في حياة الراحلة «وداد حمدي» عاجل | بالفيديو .. اللقطات الأولى من حادث تصادم قطارين بالبحيرة يوسف وهبي.. أمينة رزق باعت مصوغاتها من أجله وأنتقمت منه عائلة زوجته وخربوا بيته وكيل محمد صلاح يوجه رسالة شديدة اللهجة لاتحاد الكرة