الإعلانات

10 نجوم تحت مجهر ريال مدريد في كأس العالم


يعتاد رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" على متابعة كأس العالم قبل تحديد اختياراته من أجل سوق الانتقالات الصيفية وهو ما تم من خلال التعاقد مع الثنائي مسعود أوزيل وسامي خضيرة عقب مونديال 2010 في جنوب إفريقيا وكذلك ضم الكولومبي خاميس رودريغيز عقب المونديال الماضي في 2014.


وينوي ريال مدريد متابعة 10 نجوم في مونديال روسيا في الصيف المقبل بهدف تعزيز صفوف الفريق من خلالهم، إليكم قائمة اللاعبين العشرة:



3 خيارات في مركز حراسة المرمى:



يشاهد ريال مدريد المونديال من أجل متابعة حراس البرازيل وإسبانيا وبلجيكا، زيدان سوف يركز بشكل كبير على ما يقدمه الثلاثي دافيد دي خيا، أليسون بيكر وتيبو كورتوا على أمل ضم حارس من بين الثلاثي عقب نهاية البطولة.

ويعد كورتوا الخيار الأسهل لريال مدريد حيث ينتهي تعاقده مع تشيلسي في يونيه 2019 ويستهدف العيش من جديد في العاصمة الإسبانية مع أسرته التي لم تغادر مدريد منذ رحل عن صفوف الأتلتيكو.

5 أهداف هجومية:


يراقب ريال مدريد 5 لاعبين في النواحي الهجومية أبرزهم الحلم الأكبر البرازيلي نيمار وهداف الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي الشاب محمد صلاح بجانب الحلم القديم لزيدان وهو لاعب تشيلسي ايدين هازارد الذي ينتهي تعاقده في يونيه2020 وتصل قيمته إلى أكثر من 100 مليون يورو.

زيدان يتابع كذلك الثنائي المميز في مركز المهاجم الصريح هاري كين نجم توتنهام وثاني هدافي البريميرليغ هذا الموسم برصيد 30 هدفا وكذلك روبيرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ الذي يتمرد في الفترة الماضية على البافاري من أجل ترك ملعب الأليانز آرينا وهو الأمر المرفوض من قبل إدارة ناديه.

قلب دفاع وظهير أيمن:



يستهدف فلورنتينو بيريز ضم الظهير الدولي الإسباني الشاب ألفارو أودريوزولا الذي تألق مع ريال سوسيداد في الموسم الماضي والحالي وانضم للاروخا للمرة الأولى في أكتوبر 2017 ويعد هو الخيار المفضل للمنافسة مع داني كارفخال على مركز الظهير الأيمن مع توجهات بإعارة المغربي أشرف حكيمي لاكتساب الخبرات في نادي آخر.

وإلى قلب الدفاع سوف يصوب ريال مدريد أنظاره نحو هدف زيدان وهو الفرنسي الشاب لينغليت كليمونت 22 عاما لاعب إشبيلية الذي يمتلك قيمة كسر عقد تبلغ 30 مليون يورو سوف يترفع إلى 45 مليون يورو في يوليو المقبل وكان اللاعب قد انضم للفريق الأندلسي منذ موسمين مقابل 2.5 مليون يورو قادما من ناسي لكنه نجح في تقديم عروض رائعة مع إشبيلية.


الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
أسطورة ليفربول: محمد صلاح لا يستحق الثناء.. فالمدح يستحقه شخص واحد!