الصفحة الرئيسية
09 فبراير 2018 ( 5645 المشاهدات )
الإعلانات

بالفيديو- إسراء عبد الفتاح تسخر من أسنان حمدي الميرغني.. هكذا رد عليها

عرضت قناة MBC مصر، اليوم الجمعة 9 فبراير مسرحية جديدة من عروض "مسرح مصر"، وتحمل عنوان "عودة ضرغام".

وقالت إسراء عبد الفتاح أثناء حديثها مع كريم عفيفي في العرض المسرحي، إن والدتها لا ترفض طلباتها نهائيا، وذكرت أنها أرادت شراء بنطلون فأحضرته لها من لندن، ومرة أخرى اعجبت بشابا أسنانه مكسورة فزوجتها منه، ليدخل بعدها حمدي الميرغني ويخبرها بأنها ستذهب لمنزل والدتها لمدة شهر بسبب سخريتها منه.



وكان أشرف عبد الباقي قد كشف لموقع FilFan.com تعاقده مع الجهة المنتجة على الموسم الرابع من "مسرح مصر"، الذي سيعرض أيضا على خشبة مصر "جراند نايل تاور" خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضها تلفزيونيا على شاشة قناة "MBC مصر".

وقال أن الموسم الرابع من مسرح مصر سيتم افتتاحه بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المقبل، بنفس أبطال الفرقة الحاليين.

يذكر أن أبطال "مسرح مصر"، احتفلوا بإنتهاء آخر عروض الموسم الثالث، على خشبة مسرح "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي، والوصول للعرض رقم "100" خلال 5 مواسم منذ انطلاقهم، إذ قدموا موسمين تحت عنوان "تياترو مصر" على مسرح "جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا"، بـ 6 أكتوبر، وكان يعرض على قناة "الحياة"، ثم 3 مواسم أخرى على مسرح "جراند نايل تاور" وتعرض على قناة "MBC مصر" حاليا.

شاهد الفيديو من هنا

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عشماوى: أعدمت 1070 شخصا ولا أستطيع الأكل قبل الإعدام ولن أنسى طلبا غريبا لسيدة خانت زوجها قبل إعدامها لن تتخيل ماذا طلبت في جنازة محمد شرف.. شقيقه ودعه بسيارة نقل الموتى.. ونجله: "ساعدني في شغلي" بالصور : محامى مصرى متخصص فى استعادة الهواتف المسروقة نجح فى إعادة 30 ألف هاتف مسروق لأصحابها رانيا يوسف: "بشجع الأهلي.. ولو كنت رجلاً لتزوجت منى زكي لأنها أنثى لطيفة " - فيديو