رياضة
26 فبراير 2018 ( 7280 المشاهدات )
الإعلانات

أسطورة ليفربول: محمد صلاح لا يستحق الثناء.. فالمدح يستحقه شخص واحد!

أكد جيمي ريدناب، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، على دور المدرب الألماني يورجن كلوب في تطوير المهاجم المصري محمد صلاح وتحويله إلى لاعب عالمي.

اللاعب الدولي المصري انضم إلى صفوف الريدز الصيف الماضي، قادما من روما الإيطالي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، لينجح في تسجيل 31 هدفا خلال 37 مباراة في كافة البطولات.

واستطاع صلاح معادلة رقم لويس سواريز القياسي مع ليفربول، بتسجيل 31 هدفا، وهو أعلى رقم تحقق لأحد لاعبي الريدز على مدار تاريخه.

وقال ريدناب لصحيفة ديلي ميل البريطانية: "عندما كان سواريز في أنفيلد، كان التركيز كله منصب عليه، ولم يكن هناك أي اهتمام بالرجل الذي ساعده على الظهور بأفضل أداء، وهو المدرب برندان رودجرز".

وأردف: "عندما كان سواريز في أياكس، كان لاعبا جيدا، لكن بعد انتقاله إلى ليفربول، أصبح لاعبا عظيما، لذا يجب أن نوجه الثناء نحو المدرب".

وشدد ريدناب على دور كلوب العظيم في تطوير مستوى اللاعب المصري، قائلا: "صلاح كان جيدا في روما، لكنه أصبح عظيما في ليفربول، فأحيانا، اللاعب يمتلك المدرب المناسب في المكان الأنسب له، وهذا ما يحدث الآن".

بسبب ثنائي ليفربول.. كلوب يرفض اختزال الثناء على محمد صلاح!

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رونالدو يحقق إنجازاً تاريخياً في الدوري الإسباني غيابات مؤثرة في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة ليجانيس راموس يوجه رسالة لصلاح بعد إصابته " تدريبات بايرن ميونيخ تكشف عن تشكيلة هاينكس في مواجهة ريال مدريد