الإعلانات

ظهور مفاجئ لـ«زينب» زوجة أحمد زكي في «البية البواب» يشعل مواقع التواصل.. صور وفيديو


أحدثت الفنانة مهجة عبد الرحمن، أو المعروفة بين الجماهير المصرية بشخصية “زينب” والتي أدت دور زوجة الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلم “البية البواب”، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في إعلان مستشفى 500 500 لعلاج أمراض السرطان.

وكانت لفتة طيبة للغاية من جانب نجوم الوسط الفني، بعد تدشين حملة رائعة لإقامة جناح كامل يحمل اسم الفنان الراحل في مستشفى 500 500 لعلاج أمراض السرطان، وتم تخصيص أغنية قامت بغنائها الفنانة شيرين عبد الوهاب وظهر فيها عدد كبير من نجوم الفن الذين تعاونوا من قرب أو من بعيد مع الفنان الراحل أحمد زكي، ومن بينهم الفنانة مهجة عبد الرحمن.

وأثار ظهور الفنانة مهجة عبد الرحمن، حالة من البهجة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما إنهالت التعليقات الإيجابية على الإعلان بسبب فكرة الحملة التي أشاد بها الجميع، خاصة وأن النجم الراحل يحمل مشاعر جميلة في قلوب الجماهير المصرية كافة.

جدير بالذكر، أن فيلم “البية البواب” من بطولة الفنان أحمد زكي، وصفية العمري، وفؤاد المهندس، ومحمد رضا، ومهجة عبد الرحمن، ومحمد جبريل، ورجاء الجداوي، وأمال رمزي، وصلاح صادق، وأديب الطرابلسي، الفيلم من إنتاج عام 1987.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
في عيد زواجهما..زوج فايزة كمال «رفضت خيانتي مقابل شقة»