رياضة
17 مايو 2018 ( 1122 المشاهدات )
الإعلانات

زيدان يصرف النظر عن التعاقد مع صلاح ويحدد بديله بهذا النجم

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، فكرة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وارتبط اسم صلاح بالانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، بعدما قدم أداءًا مبهرًا رفقة ليفربول وقاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.


وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي صرف النظر عن التعاقد مع صلاح مقابل الحصول على خدمات البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي.

وأضافت التقارير أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي يرغب في التعاقد مع صلاح بعدما أظهر مستويات رائعة مع الريدز، لكن القرار الأخير يعود إلى المدرب الفرنسي، والذي يٌفضل ضم نجم البلوز.




ونجح صلاح في الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي بعدما سجل 32 هدفًا في الموسم، متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الـ 30 هدفًا وهداف النسختين الماضيتين من البطولة.


وسيكون النجم المصري البالغ من العمر 26 عامًا أمام فرصة كبيرة لإظهار قدراته مجددًا في المباراة التي تجمعه بريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 مايو الجاري.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يعرض مبلغا جنونيا لضم اللؤلؤة نيمار.. وزيدان رحل بسببه! كريستيانو: محمد صلاح في ريـال مدريد الموسم القادم منتخب مصر يوضح حقيقة تهديد الفيفا باستبعاد صلاح من كأس العالم ريال مدريد يفكر في التضحية بهذا اللاعب للتعاقد مع نيمار