الصفحة الرئيسية
15 فبراير 2018 ( 3602 المشاهدات )
الإعلانات

"رد على أبوك".. سر مكالمة كشفت ذبح طفل وفصل رأسه على يد نجل عمه بالصف

كعادته كل صباح، استيقظ فلاح مبكرا، قاصدا أرضه الزراعية لبدء يوم عمل جديد، لكنه لم يدر أن وصوله المبكر سيتسبب في كشف جريمة قتل والإيقاع بالجاني.

داخل موقف قرية الشوبك الشرقي، طلب "محمد.خ"، 18 سنة، من نجل عمه "إسلام"، 12 سنة، إيصاله لمحل عمله القريب، فاصطحبه الطفل عبر التوكتوك الذي يعمل عليه باعتبارها "توصيلة الاستفتاحة".

انتظر "محمد" الاقتراب من الأراضي الزراعية بعيدا عن المنازل، وباغت "إسلام" بعدة طعنات، ثم فصل رأسه عن جسده، واستولى على التوكتوك وهاتف الطفل، ولاذ بالفرار إلا أن عطلا تسبب في توقفه على بعد 200 متر من ارتكاب الجريمة.

 "محتاج مساعدة يا ابني"هذا ما قاله أحد الأشخاص تصادف مروره بجواره في طريقه إلى مباشرة أعمال الفلاحة بأرضه الزراعية، ليجيبه "مش عارف التوكتوك كل شوشة يعملها معايا.. حاجة تقرف". رنَّ جرس هاتف الطفل الذي كان بحوزة قاتله، فلاحظ الفلاح أن المتصل "بابا"، فطالبه "ياعم سيب التوكتوك ورد على أبوك".

بصوت متحشرج ممزوج بالخوف أجاب "محمد" على الهاتف "أيوا يا بابا أنا جاي"، لكن الأب عاود الاتصال ثانية، فتظاهر الأول بانشغاله في إصلاح التوكتوك، فأمسك الفلاح بالهاتف ورد، وأيقن الأب وقتها أن نجله في خطر "متخليش الراجل اللي عندك يمشي لحد ما أجيلك".

خلال دقائق معدودة، وصل الأب إلى المكان الذي أخبره به الفلاح، وفوجئ بعدم وجود نجله، بينما هاتفه بحوزة ذلك الشخص "ابني فين؟".

في السابعة صباح أمس الأربعاء، تلقى اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، إخطاراً من شرطة النجدة بأن عاملًا زراعيًا ألقى القبض على لص بحوزته هاتف محمول "مسروق".

وانتقل المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، إلى مكان الواقعة بقرية الشوبك الشرقي، علامات الريبة والخوف تبدو على المتهم المضبوط، ويدعى "محمد خ."، 18 سنة، لتثير حوله الشكوك بأن الأمر لا يقتصر على سرقة هاتف محمول.

"التليفون ده بتاع مين؟".. أجاب صاحب الـ18 سنة عن السؤال "هقول على كل حاجة يا بيه"، ليكشف عن مفاجأة بأنه استدرج سائق توكتوك يدعى "إسلام"، 12 سنة، إلى قطعة أرض مجاورة لمكان ضبطه بدافع السرقة، وأنه باغته بطعنات أثناء سيرهما ثم ذبحه، وتخلص من الرأس والسلاح في مكان قريب.

وأرجع المتهم سبب ارتكابه الجريمة إلى مروره بأزمة مالية، وأرشد عن مكان الجثة والرأس وسلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد اختبائهما في فيلا.. قصة تصفية نجلي صدام حسين في 6 ساعات ريال مدريد يعرض مبلغا قياسيا للتعاقد مع بديل رونالدو دخل في غيبوبة أسبوع وتخللتها تلاوة القرآن.. المشهد الأخير في حياة عبد الله محمود هالة تطلب فسخ عقد الزواج.. اكتشفت إعاقة زوجها العقلية بعد سفرها له بالخليج