الصفحة الرئيسية
23 يناير 2018 ( 54071 المشاهدات )
الإعلانات

أخيرًا هايرفعوا راتب المعلمين ...جدول أجور المعلمين النهائي موضح زيادة الرواتب لشهر فبراير

من المنتظر أن تنتهي في شهر فبراير القادم ويتم ارسال جدول أجور المعلمين المصريين إلى مجلس الوزراء، وبعد اقراره يتم ارساله إلى السيد رئيس الجمهورية.


 
وأوضحت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك زيادة مرتقبة في رواتب المعلمين وتحسين في مستواهم المعيشة من خلال ازالة أي عوائق قانونية.

وإليكم جدول أجور المعلمين الذي سيتم تطبيقه على ثلاثة مراحل المرحلة الاولى عقب اقرارة رسمياً بنسبة 50% ، والمرحلة الثانية بعد سنة 25 % ، والمرحلة الثالثة اخر زيادة 25% وفقا للمرتبات لكل درجة وظيفية بجدول الاجور المرفق.

جدول أجور المعلمين 2018 في مصر الصادر عن نقابة المهن التعليمية 
جدول اجور المعلمين 2018جدول اجور المعلمين 2018
زيادة مرتبات المعلمين فى الموازنة الجديدة 2018
ووعد السيد الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم والتعليم الفني في مصر، بأن موازنة 2018 ستشهد زيادة سنوية في مرتبات المعلمين خاصة وأنهم يعانون أشد المعاناة في ظل ارتفاع الاسعار المستمر مع عدم وجود مصدر آخر للدخل.

ومطالب زيادة مرتبات المعلمين في الموازنة الجديدة 2018 كانت من ضمن المطالب التي طالب بها معلمو مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يترشح لفترة رئاسية ثانية، حيث يحلم المدرس بمدرسة نظيفة ومتطورة وجميلة تساعده على القيام بعمله وينسى فكرة الدروس الخصوصية بالكامل إلا أنه لا يستيطيع فعل ذلك وذلك بسبب المشاكل التي يعاني منها المالية.

وتعتبر وزارة التربية والتعليم المعلم هو اهم نواة لتطوير التعليم في مصر، لذلك قام الوزير بتشكيل لجنة رسمية من أجل دراسة كيفية زيادة الرواتب بالنسبة للمعلمين.

تحسين رواتب المعلم لن تقتصر فقط على زيادة اجورهم بل هناك خدمات أخرى سيحصلون عليها مثل الخدمات الطبية، وإلغاء الضرائب على حسابه وكذلك ادارة محافظه المالية ومجموعة من الخدمات الاخرى التي يناقشها البرلمان ووزارة المالية في خطة تحسين مستوى المعلمين.

انتهت وزارة التعليم من مناقشة زيادة رواتب المعلمين وعرضته على مجلس الوزراء وهناك جزء من خطة زيادة الأجور وتحسين الدخل ستقوم على تمويله وزارة المالية وجزء آخر ستوفره وزارة التعليم من خلال أصولها في المشروعات الضخمة التابعة لها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

"مين اللي سرق الـ400 جنيه".. أب ينهي وصلة تعذيب ابنه بـ4 ركعات قبل التخلص من جثته مدرسة تضرب جارها المسن بالقلم على وجهه فيسقط قتيلًا.. وأسرة المجني عليه تروي تفاصيل صادمة عن الواقعة(فيديو) تعرف علي اشهر فنانات الإغراء المغمورات في سينما السبعينات ومصيرهن الان لن تصدق بالفيديو- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يرقصان على "إلعب يلا"