الصفحة الرئيسية
06 ديسمبر 2017 ( 2350 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. السبب الحقيقي في وفاة الفنانة شادية

رحلت عنا الفنانة الجميلة شادية والتي كانت ولازالت افلامها محفورة في وجداننا فمن منا لايتذكر فيلم الزوجة ال13 ودورها المميز به وخفة دمها في الفيلم والاغاني المميزة التي تغنتها مثل على عش الحب ومعلش النوباتي وايضاً فيلم مراتي مدير عام والذي ناقش تنافس الرجل والمرأة في جو المنزل والعمل.

قدمت شادية الكثير من الافلام التي لها معاني وقيم كما قدمت الكثير من الاغاني وشاركت في الكثير من الحفلات التليفزيونية المذاعة وحفلات اضواء المدينة.


بعد اعتزالها قررت الابتعاد نهائياً عن الاضواء واكتفت بتواجدها مع اهلها وفي 4-11-2017 اصيبت معبودة الجماهير بجلطة دماغية نقلت على أثرها إلى غرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات بالقاهرة وفي 28-11-2017 الموافق يوم الثلاثاء توفيت الفنانة الكبيرة شادية في مستشفى الجلاء العسكري بعد صراع طويل مع المرض .


هذا وقد أوضح الطبيب المعالج للفنانة دكتور مجد فؤاد دكتور المخ والاعصاب أن سبب وفاتها ليس إصابتها بجلطة في المخ بل أن السبب الرئيسي في وفاتها هو إصابتها بفشل في التنفس نتيجة إصابتها بإلتهاب رئوي حاد أصابها في الايام القليلة الماضية، وأضاف أن حالة الفنانة شادية كانت مستقرة بعد إصابتها بالجلطة ولكنها تدهورت بعد إصابتها بإلتهاب رئوي.
 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حقيقة زواج بوسي وفاروق الفيشاوي وانهيار ابنتها مي نور الشريف من الصدمة أحمد مكي مصدوم بعد تعرضه لموقف صعب لم يكن في الحسبان شاهد لحظة انفعال بشرى بسبب شائعات ارتباطها بـ رجل الأعمال الشهير ترك الفن لخدمة الرسول وأوصاه عادل إمام على ابنه ما لا تعرفه عن الفنان مجدي إمام